آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت: أرباح Windows و Surface تعاني من فيروس كورونا

صورة الخبر: مايكروسوفت: أرباح Windows و Surface تعاني من فيروس كورونا
مايكروسوفت: أرباح Windows و Surface تعاني من فيروس كورونا

قالت شركة مايكروسوفت في وقت متأخر من يوم الأربعاء إنها ستفقد إرشادات الربع الثالث التي قدمتها في وقت سابق من هذا العام لقطاع الحوسبة الشخصية ، والتي تشمل الأموال التي تجنيها من ترخيص Windows وبيع أجهزة Surface. الجاني ، كما هو الحال مع العديد من شركات التكنولوجيا الأخرى ، هو تباطؤ سلسلة الإمداد بسبب آثار تفشي فيروس كورونا. وقالت الشركة إنها لا تتوقع أن تتأثر الأقسام الأخرى.

وقالت مايكروسوفت في بيان صحفي: "على الرغم من أننا نرى طلبًا قويًا على نظام Windows يتماشى مع توقعاتنا ، إلا أن سلسلة التوريد تعود إلى عملياتها الطبيعية بوتيرة أبطأ مما كان متوقعًا وقت اتصال أرباح الربع الثاني".

لم تقدم الشركة نطاق إيرادات محدد للقطاع ؛ بدلاً من ذلك ، قالت إنها "لا تتوقع تلبية إرشادات قطاع الحوسبة الشخصية الخاصة بنا نظرًا لأن Windows OEM و Surface يتأثران سلبًا أكثر مما كان متوقعًا في السابق."
خلال اتصالها بالأرباح في الشهر الماضي ، أصدرت Microsoft إرشادات ربع سنوية حول إيرادات قطاع الحوسبة الشخصية بين 10.75 مليار دولار و 11.15 مليار دولار. وفقًا للشركة ، تضمنت هذه التوجيهات نطاقًا أوسع من المعتاد لتعكس حالة عدم اليقين المتعلقة بوضع الصحة العامة في الصين. في الربع الثاني ، بلغت إيرادات مايكروسوفت 36.9 مليار دولار وأرباح 11.6 مليار دولار. وارتفعت الإيرادات السطحية للربع بنسبة 6 في المائة على أساس سنوي إلى 1.9 مليار دولار.

قالت مايكروسوفت يوم الأربعاء إنها تعمل مع السلطات الصحية العالمية لضمان سلامة موظفيها في الخارج ، وقد تبرعت بجهود الإغاثة من فيروس كورونا.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت: أرباح Windows و Surface تعاني من فيروس كورونا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42660

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري