آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › آبل ستقوم بإصدار تحديث لإصلاح مشكلة مكبر الصوت في MacBook Pro 16

صورة الخبر: آبل ستقوم بإصدار تحديث لإصلاح مشكلة مكبر الصوت في MacBook Pro 16
آبل ستقوم بإصدار تحديث لإصلاح مشكلة مكبر الصوت في MacBook Pro 16

صدرت في الأسبوع الماضي تقارير من عدد من المستخدمين تفيد أن بعض ملاك نسخة 16 إنش من MacBook Pro يسمعون أصوات غريبة من مكبرات الصوت. لحسن الحظ، إذا كنت تملك هذا الحاسوب المحمول وتواجه هذه المشكلة، فسوف تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة آبل قد أقرت بوجود هذه المشكلة وستقوم بإصدار تحديث يقوم بحلها.

هذا وفقًا لمذكرة داخلية تم إرسالها إلى موفري خدمة الدعم للعملاء في شركة آبل تم الحصول عليها من قبل موقع MacRumors. ووفقا للمذكرة، فهي تقول : ” أثناء إستخدام Find Cut Pro X أو Logic Pro X أو QuickTime Player أو Music أو Movies أو تطبيقات أخرى لتشغيل الصوت، قد يسمع المستخدمون موسيقى تنبعث من مكبرات الصوت بعد إنتهاء التشغيل. آبل تحقق في هذه القضية. تم التخطيط لتضمين الإصلاح في التحديثات المستقبلية. لا تقم بإعداد الخدمة أو إستبدال حاسوب المستخدم، فهذه مشكلة متعلقة بالبرمجيات “.

قبل ذلك، كان بعض المستخدمين يتوقعون أن هذه المشكلة قد تكون ناجمة عن تطبيقات مثل Final Cut Pro، ويبدو أن هذه المذكرة الداخلية تؤكد ذلك جزئيًا. ومن المثير للإهتمام أن هذه ليست في الواقع المرة الأولى التي نسمع فيها عن بث حواسيب MacBook لأصوات متقطعة.

من الغريب أن شركة آبل لم تتمكن من حل المشكلة على الرغم من أنها ليست مشكلة جديدة، ولكن على أي حال، نأمل أن يُعالج تحديث برمجي مستقبلاً هذه المشكلة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل ستقوم بإصدار تحديث لإصلاح مشكلة مكبر الصوت في MacBook Pro 16

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42102

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري