أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Apple تخطط لبيع 100 مليون نسخة من iPhone 12 في 2020

صورة الخبر: Apple تخطط لبيع 100 مليون نسخة من iPhone 12 في 2020
Apple تخطط لبيع 100 مليون نسخة من iPhone 12 في 2020

يبدو أن طموح شركة آبل الأمريكية، عملاقة صناعة الهواتف الذكية في العالم، ليس له سقف، في إنتاجه لواحد من أشهر الهواتف فى التاريخ وهو آيفون، حيث تطمح الشركة لبيع أكثر من 100 مليون نسخة من هاتفها المنتظر iPhone 12 فى عام 2020.

وبحسب موقع "جى إس إم أرينا" التقنى، تتوقع آبل أن تبلغ مبيعات iPhone 11 حوالى 80 مليون نسخة، إلا أنها ترغب فى تخطى هذا الرقم مع تحفتها الجديدة التى ستكون الأكثر دراما فى تاريخها iPhone 12.

ومن المتوقع أن يكون iPhone 12 بتقنية إتصال الجيل الخامس 5G، ويحتوى على 4 كاميرات أساسية خلفية، إلا أن تصميمه لم ينته إليه أحد حتى الآن .

يذكر أن شركة أبل "Apple" الأمريكية، أزالت قسم التقييمات والمراجعات Ratings & Reviews، من متجرها على الإنترنت، في صمت، وكذلك من جميع صفحات المنتجات بموقعها على الإنترنت في الولايات الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا.

وبحسب ما ذكرته مجلة "india today"، من غير الواضح حاليًا ما الذي دفع أبل إلى اتخاذ هذا القرار، ولا متى ستعيد خيار قراءة آراء العملاء بمنتجاتها، وبما أن هذا التغيير في متاجر أبل الإلكترونية في كل من الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وأستراليا، فمن المعتقد أنها خطوة مقصودة من الشركة وأنه ليس مجرد خطأ.

وذكر موقع "Appleinsider" المتخصص في رصد أخبار الشركة الأمريكية، أن التقييمات والمراجعات تمت إزالتها في 17 نوفمبر الجاري، كما أوضح الموقع أنه من المعروف عن شركة عملاق التكنولوجيا أنها تحتفظ بالمراجعات والتعليقات السلبية بصورة خاصة، وذلك بغية إظهار الشفافية والنزاهة لعملائها.

ومن الممكن أن يؤدي هذا التغيير إلى الإضرار بصورة شركة أبل وجعلها أقل مصداقية للمشترين المحتملين، وتتزامن هذه الخطوة مع مقطع فيديو نشرته قناة موقع التصوير الفوتوغرافي الشهير Fstoppers يوم 16 نوفمبر الجاري على يوتيوب، أظهر مجموعة من المراجعات السلبية لحاسوب أبل المحمول الجديد MacBook Pro.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Apple تخطط لبيع 100 مليون نسخة من iPhone 12 في 2020

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43220

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager