أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › HTC تفكر في إعادة طرح One M8 من جديد بمواصفات أعلى

صورة الخبر: HTC تفكر في إعادة طرح One M8 من جديد بمواصفات أعلى
HTC تفكر في إعادة طرح One M8 من جديد بمواصفات أعلى

يبدو أن انخفاض مبيعات شركة HTC التايوانية هو الدافع الوحيد لها على ابتكار أفكار جديدة للعودة من جديد للمنافسة فى الأسواق، بعدما أصبحت مبيعاتها شبه منعدمة، لذلك قررت إعادة طرح أيقونتها الشهيرة One M8 من جديد بمواصفات أعلى.

وبحسب فون آرينا التقنى، طرحت HTC أيقونتها One M8 فى عام 2014، والتى حققت مبيعات عملاقة بسبب جمال وأناقة تصميم الهاتف بالإضافة لتقديمه كاميرا مزدوجة وقتها قبل كل الشركات المنافسة.

وكشف عن الأمر الرئيس التنفيذى لمختيرات الشركة على تويتر درو بامفورد تغريدة، يسأل فيها عشاق علامة HTC، عن أى هاتف يرغبون فى رؤيته من جديد مثلما فعلت موتورولا مع أيقونتها Motorola razr 2019، التى تم طرحها من جديد بشاشة قابلة للطى، ولم تعلق الشركة التايوانية على الأمر بصورة رسمية حتى الآن.

يذكر أن شركة HTC كانت قد طرحت أحدث هواتفها الذكية وهو Desire 19s رسميًا، الذى يأتى ضمن فئة الهواتف المتوسطة المميزة، حيث يوفر إمكانيات كافية لأداء جيد قياسًا على سعر الهاتف، كما أن HTC تطمح لزيادة مبيعاتها بعد تدنى أرباحها بشكل ملحوظ فى السنوات الأخيرة.

يعتمد HTC Desire 19s على جسم من الزجاج المقوى بالكامل وبشاشة قياسها 6.2 بوصة من نوع IPS بتقنية عرض FULL HD مغطاة بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 3 لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويمتلك HTC Desire 19s معالجا قويا من نوع MediaTek Helio P22 ثمانى النواة ، ويشتمل الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية سعة 32 جيجابايت مع إمكانية زيادتها بكارت ذاكرة خارجي، وقارئ تقليدي لبصمة الإصبع فى الخلف.

ولعشاق التصوير سيجدون كاميرا ثلاثية أساسية بدقة 13 و 5 و 5 ميجابيكسل مع وجود فلاش من نوع LED، و بكاميرا أمامية بقوة 16 ميجابيكسل.
ويعمل HTC Desire 19s بأحدث نظام أندرويد Android 9 Pie، مع كابل من نوع Type-C، ويدعم ميزة الشحن السريع بقوة 10 وات، مع بطارية سعة 3850 ميللى أمبير.

يمكنك الحصول على الهاتف فى لونين هما الأخضر الفيروزى والأسود، مقابل 195 دولارا أمريكيا، ما يعادل 3150 جنيهًا مصريًا.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC تفكر في إعادة طرح One M8 من جديد بمواصفات أعلى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12869

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager