أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › شاشة هاتف Samsung Galaxy S11 سوف تأتي بأبعاد 20 :9

صورة الخبر: شاشة هاتف Samsung Galaxy S11 سوف تأتي بأبعاد 20 :9
شاشة هاتف Samsung Galaxy S11 سوف تأتي بأبعاد 20 :9

ما زال من المبكر حدوث تسربات قوية لجهاز Samsung Galaxy S11، فلم يمر الكثير من الوقت على إصدار شركة سامسونج لسلسلة هواتف Samsung Galaxy S10، لكننا بدأنا الآن في الحصول على القليل من هذه التسريبات بالرغم من ذلك، وفي هذا المقال نستعرض التسريبات القليلة التي وصلت إلينا خلال الأيام الماضية.

الكاميرا

في مجموعة هواتف Samsung Galaxy S10 جاءت الكاميرا الخلفية مع عدسة ثلاثية الأولى هي كاميرا wide بدقة 12 ميجابكسل، بفتحة عدسة متغيرة f/1.5-2.4، والثانية بدقة 12 ميجابكسل، وهذه العدسة مسئولة عن عزل الخلفية والتقاط الصور من خلال خاصية البورتريه وهي كاميرا telephoto وبفتحة عدسة f/2.4، والثالثة بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 وهي كاميرا ultrawide، وفلاش LED مزدوج يساعد على التصوير الليلي، مع قدرة على التقريب البصري حتى مرتين، ولكن التسريبات تشير إلى أن هاتف Samsung Galaxy S11 سوف يأتي مع قدرة على التقريب البصري حتى ثلاث مرات، ولكن دون معلومات حتى الآن عن عدد العدسات في الكاميرا الخلفية أو دقتها.

الشاشة

تستخدم أجهزة Samsung S10 و Note10 الرئيسية من سامسونج شاشات من نوع Dynamic AMOLED وهي شاشات متطورة كثيرًا وتعد الأفضل حاليًا من بين كل شاشات الهواتف الذكية وتقوم شركة سامسونج بتطويرها مع نسبة أبعاد 19: 9 بينما تحتوي أجهزة مثل Galaxy A80 و A70 على شاشات بنسبة 20: 9 وهي شاشات أطول ويبدو أن الشركة سوف تقوم باستخدام هذه الأبعاد مع هاتف Samsung Galaxy S11 القادم، ولا نعلم حتى الآن هل سيكون هذا الطول قاصر على الشاشة فقط أم سيؤثر على أبعاد الهاتف كذلك، ولكن البعض يرجح أن الشركة من الممكن أن تستخدم كاميرا أمامية منزلقة حتى تبتعد عن فكرة زيادة أبعاد الهاتف.

نظام التشغيل: سوف يتم الإعتماد على نظام التشغيل الأحدث من جوجل وهو أندرويد 10، وسوف تكون هذه تجربة جديرة بالانتظار لأننا سنشاهد كيف ستقوم الشركة بتعديل الواجهة الخاصة بها بالإضافة إلى نظام التشغيل لكي يتماشى مع الأبعاد الجديدة التي تريد الشركة استخدامها بحسب الأخبار الواردة.

موعد الإطلاق
من غير المتوقع أن يتم إطلاق مجموعة هواتف Galaxy S11 حتى فبراير المقبل على الأقل، لذا ترقبوا الكثير من التسريبات والشائعات التي سوف تظهر خلال الشهرين القادمين فيما يخص هذه الهواتف.

الأسعار

-لا توجد أي معلومات حاليًا حول أسعار هواتف Galaxy S11، ومن المستبعد أن يحدث تسريب يخص الأسعار خلال الفترة القليلة القادمة.

-سعر هاتف Samsung Galaxy S10 plus في السوق المصري يبدأ من حوالي 14000 جنيه مصري تقريبًأ، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

-سعر هاتف Samsung Galaxy S10 في السوق المصري يبدأ من حوالي 13200 جنيه مصري تقريبًأ، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

-سعر هاتف Samsung Galaxy Note10 في السوق المصري يبدأ من حوالي 16500 جنيه مصري، ويمكنكم مقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل

المصدر: mobihall

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاشة هاتف Samsung Galaxy S11 سوف تأتي بأبعاد 20 :9

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70609

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager