أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › نائب رئيس شركة سامسونج يزور مركز البحث والتطوير وسط حالة عدم اليقين المتزايدة

صورة الخبر: نائب رئيس شركة سامسونج يزور مركز البحث والتطوير وسط حالة عدم اليقين المتزايدة
نائب رئيس شركة سامسونج يزور مركز البحث والتطوير وسط حالة عدم اليقين المتزايدة

في أول ظهور علني له منذ صدور حكم المحكمة العليا في الشهر الماضي، قام Lee Jae-yong، نائب رئيس مجلس إدارة شركة سامسونج بزيارة Samsung Research، وهو مركز البحث والتطوير بالشركة في سيول يوم أمس. ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام، كان الغرض من الزيارة هو مناقشة إستراتيجية الشركة بشأن التقنيات المستقبلية وسط تزايد الشكوك.

يُقال إن Lee Jae-yong ناقش التطورات الحاصلة في مجال الذكاء الاصطناعي، والواقع المعزز، والروبوتات، والشاشات، والعديد من التكنولوجيات الأخرى مع كبار المسؤولين التنفيذيين الذين رافقوه خلال الزيارة. ونقل عن السيد Lee Jae-yong قوله : ” لقد كانت سامسونج اليوم مستقبلاً مستحيلًا في الماضي “. وأضاف : ” علينا أن نفتح مستقبلًا جديدًا مع تقنيات جديدة غير موجودة اليوم. يجب أن نستمر في فعل ما يتعين علينا القيام به وسط تزايد الشكوك. يجب أن نستعد جيدًا ونستمر في التحدي “.

بدأت شركة سامسونج تحدق إلى مستقبل غامض مع تباطؤ الطلب على الهواتف الذكية وتراجع مبيعات الرقاقات مع العلم بأن الهواتف الذكية وأشباه الموصلات كانت وراء النجاح الكبير الذي شهدته شركة سامسونج في السنوات الأخيرة. مع تزايد التهديدات على العديد من الجبهات، تُعلق الشركة الكورية آمالها على التقنيات الجديدة مثل الذكاء الإصطناعي و 5G وإنترنت الأشياء والواقع المعزز وغيرها من التقنيات الجديدة الأخرى. وقد قامت بإستثمارات كبيرة في العديد من التقنيات الجديدة في السنوات الأخيرة، حيث برزت كواحدة من أكثر الشركات إنفاقًا على الأبحاث والتطوير على الصعيد العالمي.

في اليوم 29 أغسطس، أمرت المحكمة العليا في كوريا الجنوبية بإعادة محاكمة قضية رشوة سامسونج التي هزت البلاد في العام 2016. وحُكم على Lee Jae-yong في البداية بالسجن لمدة خمس سنوات من قبل محكمة إبتدائية في العام 2017، ولكن تم تقليص الحكم وتعليقه بعد ذلك من قبل المحكمة العليا بالعاصمة الكورية الجنوبية، سيول في العام الماضي بناءً على الإستئناف الذي تقدم به Lee Jae-yong.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نائب رئيس شركة سامسونج يزور مركز البحث والتطوير وسط حالة عدم اليقين المتزايدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71282

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager