أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Honor Play 3 يوفر كاميرا بدقة 48MP وبطارية بسعة 4000mAh بسعر إقتصادي

صورة الخبر: الهاتف Honor Play 3 يوفر كاميرا بدقة 48MP وبطارية بسعة 4000mAh بسعر إقتصادي
الهاتف Honor Play 3 يوفر كاميرا بدقة 48MP وبطارية بسعة 4000mAh بسعر إقتصادي

Honor Play 3 هو الهاتف الذكي الثاني الذي تُعلن عنه العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei اليوم بعد الهاتف Honor 20S. ولكن على عكس الهاتف Honor 20S الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا اليوم، فالهاتف Honor Play 3 الجديد يُعتبر من الفئة الإقتصادية على الرغم من أنه يضم ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية، وبطارية بسعة 4000mAh.

وبغض النظر عن الكاميرا الأساسية التي تبلغ دقتها 48 ميغابكسل، فالهاتف Honor Play 3 الجديد يأتي كذلك مع كاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا أخرى لإستشعار معلومات العمق. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية المتواجدة في الثقب الموجود في الزاوية العلوي اليسرى، فهي تمتاز بدقة 8 ميغابكسل.

الهاتف Honor Play 3 الجديد يضم كذلك شاشة IPS LCD بحجم 6.39 إنش وبدقة +HD تغطي 90% من واجهة الهاتف، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710F، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

تقول الشركة الصينية أن الهاتف Honor Play 3 مقاوم للماء على الرغم من أننا نعتقد بأنه مقاوم للقطرات المائية فقط. وبصرف النظر عن ذلك، فسوف يتم عرض الهاتف Honor Play 3 الجديد بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والزهري.

عمومًا، الهاتف Honor Play 3 الجديد سيُصبح متوفرًا للطلب المسبق إبتداء من 10 سبتمبر مع العلم بأنه سيتم شحن أولى الوحدات في اليوم 17 سبتمبر. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فسوف تُكلف نسخة 4GB/64GB ما يعادل 140$، في حين ستُكلف النسختين 6GB/64GB و 4GB/128GB نفس السعر البالغ 180$.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Honor Play 3 يوفر كاميرا بدقة 48MP وبطارية بسعة 4000mAh بسعر إقتصادي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98901

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager