أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Spider Man .. اختلاف شركات الإنتاج يتسبب في رحيل الرجل العنكبوت! (القصة الكاملة)

صورة الخبر: Spider Man .. اختلاف شركات الإنتاج يتسبب في رحيل الرجل العنكبوت! (القصة الكاملة)
Spider Man .. اختلاف شركات الإنتاج يتسبب في رحيل الرجل العنكبوت! (القصة الكاملة)

نشب نزاع بين شركتي والت ديزني وسوني حول إنهاء إنتاجهما المشترك لسلسلة الأفلام الشهيرة Spider Man الرجل العنكبوت، مما يهدد ذلك مستقبل أحد أكثر شخصيات مارفل المحبوبة في المجهول او الإنقراض.

وحتى اللحظة لم يتمكن الطرفان من الاتفاق على شروط جديدة لشراكتهما، مشيرين في الوقت ذاته إلى "ان المحادثات جارية"، كما أن الخلاف بين اثنين من أكبر استوديوهات هوليود أن مارفل بريزيدن كيفن فيج لن يضفي لمسة على أفلام الرجل العنكبوت Spider Man في المستقبل، ولن تظهر الشخصية في أفلام ديزني من جديد.

وتطلب ديزني حصة قدرها 50 في المائة من الأرباح في الأفلام القادمة بينما أرادت شركة Sony الاحتفاظ بالاتفاق الحالي ، حيث تحصل ديزني على 5 في المائة من إيرادات شباك التذاكر، وفقًا لموقع Deadline على الإنترنت.

وفي نفس السياق، لم يعقب ممثلو ديزني وسوني على المكالمات التي تطلب التعليقات.

واتفق العملاقان في هوليوود في عام 2015 على العمل سويًا في أفلام تميزها بالأبطال الخارقين على شبكة الإنترنت بعد أن كان أداء العديد من أفلام Spider Man من سوني ضعيفًا، والثمرة الاولى للتعاون تكللت في فيلم "Spider Man Homecoming" لعام 2017 إذ حصلت على 880 مليون دولار من مبيعات التذاكر في جميع أنحاء العالم ، وهو أفضل أداء للامتياز حتى ذلك الحين وبعدها، حقق فيلم "سبايدر مان بعيدًا عن الوطن" لهذا العام 1.1 مليار دولار ، وهو يعد رقم قياسي.

انتهاء Spider Man الرجل العنكبوت

أعلنت شركة ديزني العالمية عن استغناءها عن خدمات شخصية الرجل العنكبوت الشهيرة Spider Man، داخل عالمها السينمائى، بعد فشل المفاوضات بينها وبين شركة سونى المالكة لحقوق الشخصية سينمائيًا.
ثلاث سنوات فقط هي عمر Spider Man بشكله الجديد الذى نسج خيوطه الممثل الشاب توم هولاند داخل إطار عالم "مارفل السينمائي"، بالتزامن مع انطلاق فيلمه الأول "Homcoming" عام 2016، وأتبعه بنجاح جماهيري غير مسبوق تخطى إيرادات المليار دولار عبر جزئه الثانى الذى حمل اسم "Far from Home" الذى ظهر للنور الشهر الماضى.

ودارت أحداث شخصية "الكوميكس" العالمية فى نسختها المعدلة داخل الخط الدرامى لسلسلة أفلام "مارفل"، التى بدأت منذ 11 عامًا بشخصية "الرجل الحديدي Iron Man"، وضم عالمها السينمائي أكثر من 22 فيلمًا، نفخت خلالها الحياة لأشهر شخصياتها، مثل "Thor" و"Captain America" و"Antman"، اختتمت مؤخرا بفيلم "المنتقمون نهاية اللعبة Avengers Endgame" الذي حمل لقب أكثر فيلم تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما الأمريكية متخطيا فيلم "آفاتار".

وبهذا القرار من إدارتى سونى وديزنى، يعود Spider Man لمظلة "سونى"، التى فشلت نسختها السينمائية الأخيرة من الشخصية التى حملت اسم "Amazing Spider Man" قبل تكسر حواجز المليار دولار مرتين عقب انضمام شباكه العنكبوتية لمظلة مارفل، ويعنى أيضًا خروج وريث الرجل الحديدي من العالم السينمائى الأكثر نجاحًا والاطول من حيث عدد الأفلام المترابطة فى التاريخ، وهو خبر صادم جدًا لمحبي مارفل وSpider Man حول العالم.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Spider Man .. اختلاف شركات الإنتاج يتسبب في رحيل الرجل العنكبوت! (القصة الكاملة)

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28964

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager