آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › آبل قد تقيد تجربة مشاهدة محتوى +Apple TV في وضع الأوفلاين

صورة الخبر: آبل قد تقيد تجربة مشاهدة محتوى +Apple TV في وضع الأوفلاين
آبل قد تقيد تجربة مشاهدة محتوى +Apple TV في وضع الأوفلاين

تتمثل إحدى ميزات بعض خدمات بث الأفلام والمسلسلات مثل Netflix في القدرة على تحميل الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها في وضع الأوفلاين. من المتوقع أن توفر خدمة بث الأفلام +Apple TV القادمة من شركة آبل ميزات مشابهة أيضًا، ولكن وفقا لتوضيحات جديدة من موقع MacRumors، فقد تكون هذه ميزات محدودة نوعًا ما في وظائفها.

تم التوصل إلى ذلك بعدما تم رصد بعض التعليمات البرمجية في نظام MacOS Catalina والتي تشير إلى أن خدمة +Apple TV ستسمح بتحميل الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية لمشاهدتها عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت، ولكن قد يكون هذا محدودًا إلى حد ما. ووفقا للتعليمات البرمجية التي تم رصدها، فهي تشير إلى أن شركة آبل ستحدد عدد العروض التي يمكن للمستخدمين تحميلها إجمالاً.

يمكن أن تقوم شركة آبل أيضًا بالحد من عدد مرات تحميل كل عرض، أو الحد من عدد الأجهزة التي يمكن تحميل العرض منها. على سبيل المثال، تقول إحدى رسائل الخطأ التي تم العثور عليها ” لتحميل هذه الحلقة من The Morning Show، إحذفها من الجهاز الآخر وحاول مرة أخرى “.

يضيف التقرير أنه قد تكون هناك قيود في عدد عمليات البث المتزامنة في آن واحد، ولكن هذا يبدو متوقعًا بالنظر إلى أن هناك قيودًا مماثلة في Apple Music وفي الخدمات الأخرى مثل Netflix. وفي الوقت الراهن، ليست لدينا أي معلومات حول موعد إطلاق خدمة +Apple TV بالضبط، ولكن سمعنا مؤخرًا بأنها ستصدر في شهر نوفمبر المقبل مقابل 9.99 دولار أمريكي في الشهر.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل قد تقيد تجربة مشاهدة محتوى +Apple TV في وضع الأوفلاين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57363

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم