آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › ألعاب Xbox قد تصل إلى المنصات غير التابعة لشركة مايكروسوفت في المستقبل

صورة الخبر: ألعاب Xbox قد تصل إلى المنصات غير التابعة لشركة مايكروسوفت في المستقبل
ألعاب Xbox قد تصل إلى المنصات غير التابعة لشركة مايكروسوفت في المستقبل

الطريقة المُتبعة حاليًا في سوق أجهزة الألعاب المنزلية من قبل شركات مثل Sony و Microsoft و Nintendo هي إنشاء ألعاب حصرية للأجهزة الخاصة بها. هذه محاولة لتمييز نفسها عن بعضها البعض، وكذلك جذب اللاعبين من المنصات المنافسة إلى المنصات الخاصة بها.

لسوء الحظ، نتج عن هذا تجزئة السوق، ولكن هذا شيء تأمل شركة مايكروسوفت في معالجته في المستقبل. أثناء حديثه مع موقع Game Informer، أوضح السيد Matt Booty والذي يشغل منصب رئيس أستوديوهات Xbox Games Studios أنه في المستقبل، يمكن أن تفكر شركة مايكروسوفت في إطلاق ألعاب Xbox على المنصات غير التابعة لها، مثل منصات Sony و Nintendo.

ووفقا للسيد Matt Booty، فقد صرح بالقول : ” أعتقد أن السؤال يُثار قليلاً حول ما إذا كان يجب أن تكون على Nintendo Switch أو Playstation؟ والأكثر من ذلك، هل ذلك منطقي للعبة؟ “. ومع ذلك، فهو أوضح بأن ذلك لا يعني بأن الألعاب الحصرية ستزول بحيث صرح بالقول : ” لكن من الواضح أننا سنحصل على حصريات كبيرة مثل Forza و Halo و Sea Of Thieves، حيث تم تصميم هذه الألعاب من البداية لتكون موجودة بالفعل على Xbox، أعتقد أن ذلك سيستمر “.

حتى الآن، كانت ألعاب مايكروسوفت حصرية لمنصتي Xbox و PC، ولكن في الغالب، لم نرى لعبة Xbox، على الأقل واحدة مصممة ومُطورة من قبل شركة مايكروسوفت، تشق طريقها إلى منصة غير تابعة لـ Xbox. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى متى علينا أن نتوقع إجراء هذه التغييرات، ولكن قد يكون هناك شيء نتطلع إليه في المستقبل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ألعاب Xbox قد تصل إلى المنصات غير التابعة لشركة مايكروسوفت في المستقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78368

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم