آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تطلق هاتفها جالاكسي "A10s" الجديد من الفئة المتوسطة

صورة الخبر: سامسونج تطلق هاتفها جالاكسي "A10s" الجديد من الفئة المتوسطة
سامسونج تطلق هاتفها جالاكسي "A10s" الجديد من الفئة المتوسطة

أعلنت شركة سامسونج، إطلاق هاتفها الذكي A10s الجديد من الفئة المتوسطة، وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الجهاز الجديد يزخر بشاشة قياس 6.2 بوصة تعمل بدقة وضوح 1520 x 720 بيكسل مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت، والتي يمكن زيادتها إلى 512 جيجابايت عن طريق بطاقة الذاكرة microSD الخارجية.

وقامت شركة سامسونج بترقية معالج الهاتف الذكي الجديد من خلال الاعتماد على معالج ثماني النوى، بحيث تعمل 4 أنوية بسرعة تصل إلى 2.0 جيجاهرتز، في حين تعمل الأنوية الأربعة الأخرى بشكل موفر للطاقة بسرعة تصل إلى 5ر1 جيجاهرتز، وتعمل الكاميرا الخلفية بواسطة مستشعرين بدقة 13 ميجابيكسل و2 ميجابيكسل لمعلومات العمق، وتمتاز الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي جالاكسي A10s الجديد على مستشعر بصمة أصابع على الجانب الخلفي مع بطارية سعة 4000 مللي أمبير ساعة تدوم لفترة طويلة بفضل المعالج والشاشة الموفرة في استهلاك الطاقة.

وأعلنت شركة سامسونج عن طرح هاتفها الذكي جالاكسي A10s الجديد في الأسواق العالمية باللون الأسود والأزرق والأخضر والأحمر، ولكنها لم تفصح عن أية بيانات بشأن أسعار جهازها الجديد في أسواق المنطقة العربية.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تطلق هاتفها جالاكسي "A10s" الجديد من الفئة المتوسطة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56825

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري