آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تحذف بهدوء إعلاناتها السابقة التي تسخر فيها من إفتقار هواتف iPhone لمنفذ السماعات

صورة الخبر: سامسونج تحذف بهدوء إعلاناتها السابقة التي تسخر فيها من إفتقار هواتف iPhone لمنفذ السماعات
سامسونج تحذف بهدوء إعلاناتها السابقة التي تسخر فيها من إفتقار هواتف iPhone لمنفذ السماعات

عندما أعلنت شركة آبل لأول مرة عن خططها للتخلص من منفذ السماعات 3.5mm في هواتف iPhone، سخرت منها الكثير من الأطراف، وعلى الرغم من أن موجة السخرية تلك كانت منصفة في نظر العديد من المستخدمين، إلا أن شركة آبل أجابتهم بقوة عندما أعلنت أن قرارها كان قرارًا شجاعًا. واحدة من الشركات التي سخرت من شركة آبل بلا هوادة على مر السنين هي شركة سامسونج، والتي قامت بإنشاء العديد من الإعلانات التي سخرت فيها من إفتقار iPhone لمنفذ السماعات.

ومع ذلك، يبدو أنه بعد سنوات من مقاومة قرار التخلص من منفذ السماعات، قررت شركة سامسونج أخيرًا عدم المضي قدمًا في ذلك وقامت بإزالة هذا المنفذ في سلسلة هواتف Galaxy Note 10 Series. وعلى ما يبدو، شركة سامسونج أدركت أنها إرتكبت خطأً فادحًا عندما قررت السخرية من شركة آبل بسبب ذلك وأن موجة السخرية ستنقلب عليها الآن. هذا لأنه وفقا للتقارير، فيبدو أن شركة سامسونج قامت إما بإخفاء أو إزالة تلك الإعلانات التي تسخر من آبل بسبب إزالتها منفذ السماعات في هواتف iPhone من قناتها على اليوتيوب.

نعم، هذا يشمل جميع الإعلانات التي نشرتها على مر السنين والتي سخرت فيها من إفتقار iPhone لمنفذ السماعات، وكيف كان على مستخدمي iPhone إستخدام الدونغل لشحن هواتفهم والإستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت. ومع ذلك، هذه هي الإنترنت بعد كل شيء، فلا شيء يختفي كليًا بعد أن تطأ قدمه هذا العالم. ومع ذلك، فقد كان الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن تتخذ شركة سامسونج القرار نفسه الذي يبدو أن الجميع قد اتخذوه.

هذا لأنه عن طريق إزالة منفذ السماعات 3.5mm، يتم تحرير مساحة كبيرة والتي بدورها قد تسمح بإستخدام مكونات إضافية أو بطارية أكبر أو جعل أبعاد الجهاز أصغر. من الناحية التقنية، فإن إستخدام USB Type-C لنقل الصوت من شأنه أن يؤدي إلى تحسين جودة الصوت، على الرغم من أن هناك عوامل أخرى يجب مراعاتها.

بالإضافة إلى إجبار المستخدمين على الربط اللاسلكي، يمكن لشركة سامسونج المضي قدماً والدفع ببعض منتجاتها الصوتية اللاسلكية مثل Galaxy Buds التي أطلقتها الشركة الكورية الجنوبية للتنافس مع سماعات AirPods من شركة آبل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تحذف بهدوء إعلاناتها السابقة التي تسخر فيها من إفتقار هواتف iPhone لمنفذ السماعات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84023

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري