أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › إنستاجرام تقوم الآن بإخفاء عدد الإعجابات في المنشورات في المزيد من البلدان

صورة الخبر: إنستاجرام تقوم الآن بإخفاء عدد الإعجابات في المنشورات في المزيد من البلدان
إنستاجرام تقوم الآن بإخفاء عدد الإعجابات في المنشورات في المزيد من البلدان

في كندا، كانت شبكة إنستاجرام تختبر إخفاء عدد الإعجابات في المنشورات حتى يتمكن المالك فقط من رؤيتها. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شبكة إنستاجرام الآن بتوسيع نطاق التجربة لتشمل العديد من البلدان الجديدة بما في ذلك إيرلندا وإيطاليا واليابان والبرازيل وأستراليا ونيوزيلندا. عادة ما تستخدم الإعجابات كمقياس لمقارنة المنشورات مع بعضها البعض، وكذلك لقياس الشعبية الذاتية.

وبخصوص هذا الموضوع، صرحت شبكة إنستاجرام بالقول : ” نحن نختبر هذا لأننا نريد أن يركز متابعيك على الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها، وليس على عدد الإعجابات التي تتلقاها “.

وكانت شبكة إنستاجرام في الأونة الأخيرة بإطلاق تدبير جديد لمكافحة التنمر والمضايقات على شبكتها الإجتماعية من خلال الإستعانة بالذكاء الإصطناعي للتعرف على التعليقات المسيئة التي يتم كتابتها من قبل المستخدمين لتحذيرهم بشأن ما إذا كانوا يرغبون فعلاً بنشر تلك التعليقات مما يجعل المعلق يعيد التفكير مجددًا في التعليق.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شبكة إنستاجرام كذلك بإطلاق ميزة أخرى تدعى التقييد ” Restrict “. عندما تستخدم هذه الميزة على أحد المستخدمين، سيكون هو الوحيد الذي يرى تعليقاته بعد نشرها ولن يكون لديه أي فكرة أن الآخرين لا يشاهدونها. وتسمى هذه الطريقة ” حظر الظل “، وهي تمنع الشخص من إتخاذ تدابير مضادة ضد الحظر لأنه ليس لديه فكرة أنه تم حظره. تمنع ميزة التقييد ” Restrict ” أيضًا هذا الشخص من رؤيتك عندما تكون متصلاً أو إذا كنت قد قرأت رسائله المباشرة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إنستاجرام تقوم الآن بإخفاء عدد الإعجابات في المنشورات في المزيد من البلدان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22719

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager