آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سامسونج إنتهت من إعادة تصميم Galaxy Fold، وتستعد لإعادة إطلاقه في السوق قريبًا

صورة الخبر: سامسونج إنتهت من إعادة تصميم Galaxy Fold، وتستعد لإعادة إطلاقه في السوق قريبًا
سامسونج إنتهت من إعادة تصميم Galaxy Fold، وتستعد لإعادة إطلاقه في السوق قريبًا

قبل يومين، إعترف الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة سامسونج، السيد Dj Koh، بأن شركته أفسدت إطلاق الهاتف Galaxy Fold القابل للطي مما أجبرها في نهاية المطاف على تأجيل عملية الإطلاق. الآن، نشرت وكالة الأنباء بلومبورج تقريرًا جديدًا تقول فيه أن شركة سامسونج إنتهت من إعادة تصميم الهاتف Galaxy Fold. وكشفت بعض المصادر المطلعة على المسألة للوكالة المذكورة آنفًا أن شركة سامسونج نجحت في إجراء تحسينات على الطبقة الواقية للشاشة والمفصل.

المشكلة الأكبر كانت في الطبقة الواقية للشاشة والتي قام العديد من المراجعين بإزالتها عن طريق الخطأ لتصبح وحدات Galaxy Fold الخاصة بهم غير صالحة للإستخدام. في الجيل الثاني من Galaxy Fold، تم تمديد هذه الطبقة الواقية ليتم إخفاؤها تحت الإطار الخارجي للشاشة حتى لا تكون قابلة للتقشير. كانت المشكلة الأخرى في المفصل الذي يأتي الآن مع حماية إضافية للشاشة ومن العناصر الخارجية.

ووفقا لوكالة الأنباء بلومبورج، فسوف تبدأ شركة سامسونج قريبًا في شحن المكونات المجددة إلى مصنعها في فيتنام بينما تعمل الشركة على تحديد موعد جديد لإطلاق الهاتف. تشير الشائعات إلى أننا سنرى شركة سامسونج تطلق الهاتف Galaxy Fold الجديد جنبا إلى جنب مع Galaxy Note 10 في شهر أغسطس المقبل، ولكن يبدو أن هذا غير مرجح في الوقت الراهن.

هذا منتج كبير وهو مرشح لتغيير الكثير من المفاهيم التقليدية في سوق الهواتف الذكية إذا كانت محاولة الإطلاق الثانية ناجحة. وبالتالي، فمن المحتمل أن تكرس شركة سامسونج حدثًا خاصًا للإعلان عن محاولة الإطلاق الثانية للهاتف Galaxy Fold.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج إنتهت من إعادة تصميم Galaxy Fold، وتستعد لإعادة إطلاقه في السوق قريبًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40124

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري