آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Niantic تكشف أخيرًا عن موعد صدور لعبة الواقع المعزز Harry Potter: Wizards Unite

صورة الخبر: Niantic تكشف أخيرًا عن موعد صدور لعبة الواقع المعزز Harry Potter: Wizards Unite
Niantic تكشف أخيرًا عن موعد صدور لعبة الواقع المعزز Harry Potter: Wizards Unite

بناءً على نجاح لعبة Pokemon Go والإهتمام المتزايد بألعاب الواقع المعزز، كشفت شركة Niantic منذ بضع سنوات أنها كانت تعمل على لعبة جديدة للواقع المعزز مماثلة للعبة Pokemon Go. الفرق الرئيسي هو أن هذه اللعبة ستستند على شخصية Harry Potter الشهيرة وستوفر طريقة لعب مماثلة، ولكن في عالم جديد وإعدادات جديدة.

في السابق، لم يرد ذكر الموعد الذي سيتم فيه إطلاق هذه اللعبة، ولكن الإعلانات التشويقية الحديثة أشارت إلى أن الموعد ليست بعيدًا جدًا. الخبر السار هو أنه إذا كنت تتطلع بشدة لهذه اللعبة، فسوف يسعدك أن تعلم بأن لعبة Harry Potter: Wizards Unite ستصدر رسميًا في اليوم 21 من شهر يونيو الجاري.

كانت اللعبة متاحة للتجربة في الشهر الماضي حيث شقت طريقها إلى كل من أستراليا ونيوزيلندا، ولكن يبدو الآن أن الشركة مستعدة لطرح هذه اللعبة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. وتجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن موعد الإطلاق الرسمي للعبة في حدث صحفي عُقد خارج Wizarding World التابع لشركة Universal Studios. وبالنظر إلى الشعبية التي تحظى بها شخصية Harry Potter، فنحن نعتقد بأن اللعبة يجب أن تكون ناجحة بنفس القدر، إن لم يكن أكثر من لعبة Pokemon Go.

إذا كنت تنتظر إطلاق لعبة Harry Potter: Wizards Unite بفارغ الصبر، فقم بتحديد التاريخ 21 يونيو في التقويم الخاص بك إذا كنت تريد أن لا تنسى ذلك.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Niantic تكشف أخيرًا عن موعد صدور لعبة الواقع المعزز Harry Potter: Wizards Unite

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68490

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري