أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › للآيفون والأندرويد.. حل مشكلة ضعف إشارة الهاتف

صورة الخبر: للآيفون والأندرويد.. حل مشكلة ضعف إشارة الهاتف
للآيفون والأندرويد.. حل مشكلة ضعف إشارة الهاتف

لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من ضعف إشارة الهاتف الخلوي الخاص بك خاصة، إذا كنت في منطقة تعرف جيدًا عنها أن الإشارة قوية فيها، لكن لا تقلق فإن إصلاح تلك المشكلة في هاتفك في معظم الوقت يعد أمرًا بسيطًا ولا يستغرق سوى بضع ثوانٍ، لكن إذا كان الأمر سوف يستغرق أكتر من ذلك فأنت في حاجة إلى اللجوء لمتخصص تقني لفحص جهازك.


الطريقة الأولى

Android: يمكنك التمرير لأسفل من أعلى الشاشة لعرض لوحة الإعدادات السريعة، انقر على أيقونة Airplane، ثم انتظر حتى يقوم هاتفك بفصل اتصاله بالكامل بشبكة Wi-Fi واتصالاته الخلوية، مع العلم أن ذلك لا يحدث على الفور، لذا امنحه 30 ثانية قبل النقر على أيقونة وضع الطائرة مرة أخرى.


iPhone: افتح لوحة التحكم في الهاتف، كذلك يمكن لمستخدمي سلسلة iPhone X الانتقال من الزاوية العلوية اليمنى، بينما تنتقل طرازات iPhone الأقدم من أسفل الشاشة، وانقر على أيقونة وضع الطائرة، سوف يتحول إلى اللون البرتقالي، عند تمكينه مرة أخرى انتظر لمدة تصل إلى دقيقة واحدة قبل عمل ذلك.

اقرأ أيضا أفضل هواتف ذكية يمكن شراؤها في 2018


الطريقة الثانية

من الطرق السهلة أيضًا للتغلب على ضعف إشارة الهاتف إعادة التشغيل، فإن هواتفنا عبارة عن أجهزة كمبيوتر مصغرة تمامًا مثل أجهزة الكمبيوتر، في بعض الأحيان يمكنك إصلاح المشكلات عن طريق إعادة تشغيلها.
Android: اضغط باستمرار على زر الطاقة حتى تظهر القائمة التي تظهر على الشاشة ثم حدد إعادة التشغيل، إذا لم يكن هاتفك يوفر خيار إعادة التشغيل، فاستمر في الضغط على زر الطاقة حتى تصبح الشاشة سوداء ثم تعود إلى التشغيل.


iPhone: إذا كان لجهاز iPhone زرًا رئيسيًا فيمكنك الضغط على زر السكون/ الاستيقاظ حتى يتم عرض شريط تمرير الطاقة، اسحب شريط التمرير إلى اليمين، بمجرد إيقاف تشغيل الجهاز اضغط مع الاستمرار على زر السكون/ الاستيقاظ حتى ترى شعار Apple، أما مستخدمو iPhone X-series فسوف يحتاجون إلى الضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي جنبًا إلى جنب مع زر الصوت لأعلى أو لأسفل في نفس الوقت، في نهاية المطاف سوف يظهر شريط التمرير الطاقة نفسه، حركه إلى اليمين لإيقاف هاتفك، بعد إيقاف تشغيل الهاتف، استمر في الضغط على الزر الجانبي حتى ترى شعار Apple.

صورة الخبر: للآيفون والأندرويد.. حل مشكلة ضعف إشارة الهاتف

صورة الخبر: للآيفون والأندرويد.. حل مشكلة ضعف إشارة الهاتف

المصدر: قل ودل

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على للآيفون والأندرويد.. حل مشكلة ضعف إشارة الهاتف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91064

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager