آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Minecraft Earth: لعبة جديدة تدمج ماينكرافت في عالمك الواقعي

صورة الخبر: Minecraft Earth: لعبة جديدة تدمج ماينكرافت في عالمك الواقعي
Minecraft Earth: لعبة جديدة تدمج ماينكرافت في عالمك الواقعي

أعلنت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع عن لعبة جديدة باسم Minecraft Earth لكل من هواتف أندرويد وآيفون، وقالت الشركة الأمريكية أن Minecraft Earth هي لعبة جديدة تعتمدا كليا على تقنيات الواقع المعزز AR، وتأتي اللعبة في الذكرى العاشرة على إطلاق لعبة ماينكرافت الشهيرة، والتي يزيد عدد لاعبيها عن 100 مليون لاعب واشترها أكثر من 50 مليون مستخدم، والمتوفرة لكل من أجهزة الألعاب مثل اكس بوكس وبلاي ستيشن بالإضافة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

وتوفر لعبة ماينكرافت ايرث للاعبين دمج واقعهم الحقيقي مع اللعبة من خلال تقنيات الواقع المعزز، وذلك على غرار لعبة بوكيمون جو، حيث يمكن للمستخدمين بناء مجسم من خلال اللعبة ووضعه على العشب في الحديقة أمام المنزل.


وقالت مايكروسوفت أن إطلاق MineCraft Earth هو أفضل طريقة للاحتفال بالذكى العاشرة على إطلاق لعبة ماينكرافت، حيث توفر اللعبة تجربة جديدة تماما، بحيث يمكن للمستخدم تحويل حياته الواقعية إلى جزء من لعبة ماينكرافت، وذلك اعتمادا على تقنيات الواقع المعزز AR.

لعبة ماينكرافت ايرث
وتوفر لعبة Minecraft Earth تجميع الأشياء والشخصيات Mobs الشهيرة في لعبة ماينكرافت من الواقع حولك، وذلك مثل تجميع شخصيات البوكيمون في لعبة بوكيمون جو، وقالت مايكروسوفت أنها ستوفر دائما للمستخدم استكشاف متغيرات جديدة من الواقع حوله، واستحدامها لبناء تصميماتها في اللعبة.

كما تتيح اللعبة استكشاف الواقع بجوار المستخدم، وذلك لجمع الموارد ومواجهة التحديات، مع إمكانية التعاون مع الأصدقاء كفريق واحد، إلى جانب مواجهة الشخصيات العدائية mobs ومحاربتها للنجاة أو البقاء على قيد الحياة.

متى تتوفر لعبة ماينكرافت ايرث ؟
تتوفر لعبة Minecraft Earth في وقت لاحق من صيف هذا العام 2019 في إصدار تجريبي، وذلك لكل من مستخدمي هواتف أندرويد وهواتف آيفون، ويمكن للاعبين في عمر 18 عاما وأكبر أن يسجلوا من خلال الصفحة الرسمية للعبة للحصول على فرصة التجربة.

ما هي الدول التي ستتوفر لعبة ماينكافت ايرث فيها؟
أكدت مايكروسوفت توفير اللعبة الجديدة لجميع المستخدمين حول العالم، لكنها قالت أنها ستوفر اللعبة تدريجيا للتأكد من تقديم أفضل تجربة لعب للمستخدمين، كما ستدعم اللعبة الجديدة كل اللغات المدعومة في لعبة ماينكرافت.

ما هي تكلفة لعبة ماينكرافت ايرث ؟
ستتوفر اللعبة لكل من مستخدمي أندرويد وآيفون مجانا.

المصدر: اخبار التقنيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Minecraft Earth: لعبة جديدة تدمج ماينكرافت في عالمك الواقعي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68789

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري