آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › جوجل ستعوض ملاك Pixel 1 بمبلغ 500 دولار عن أعطال هاتفهم

صورة الخبر: جوجل ستعوض ملاك Pixel 1 بمبلغ 500 دولار عن أعطال هاتفهم
جوجل ستعوض ملاك Pixel 1 بمبلغ 500 دولار عن أعطال هاتفهم

جوجل ستقوم بدفع تعويض لملاك جهاز Pixel القديم بسبب بعض المشاكل التي كانت ظهرت في الهاتف وتحديداً مشكلة أعطال المايكروفون الخاصة بالهاتف.


جاء هذا التعويض بعد رفع دعوى قضائية من مجموعة من المستخدمين إدعوا فيها بأن جوجل قامت ببيعهم الهواتف مع معرفتها بأن الهاتف كان معيب وكان يعاني من عيب في المايكروفون الخاص به من بعد تصنيع الجهاز.

إنتشرت الدعوة في الأيام الماضية ووصلت إلى المحاكم ولكن قبل أن يصدر حكم نهائي فيها قررت جوجل أنها ستدفع مبلغ تعويضي يصل إلى 500$ لبعض المستخدمين الذين عانوا من المشكلة.

بحسب ما نشره موقع The Verge فإن الدعوة القضائية بدأت في 2017 الماضية وكانت جوجل أقرت بأن بعض هواتف Pixel و Pixel XL كانت معيبية وتعاني من مشاكل في المايكروفون كانت تؤدي إلى أن مايكروفون الهاتف لا يعمل نهائياً أو يعمل مع بعض المشاكل، وكجزء من التسوية وافقت جوجل على دفع 7.25 مليون دولار إلى كل المستخدمين الذين تضرروا من هذا العيب.

ولكن لن تقوم جوجل بدفع هذا المبلغ لكل المستخدمين بل ستدفعه فقط لمن قام بشراء هاتف تم تصنيعه قبل 4 يناير 2017 مع إختلاف في المبالغ المدفوعة لكل مستخدم على حدة، فإن كان المستخدم قام بإعادة الهاتف أكثر من مرة لنفس السبب فإن المستخدم سيحصل على 500 دولار تقريباً وإن قام بإعادته لمرة واحدة فقط فسيحصل على 350 دولار كتعويض.

المصدر: عرفنى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل ستعوض ملاك Pixel 1 بمبلغ 500 دولار عن أعطال هاتفهم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80976

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري