أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة آبل تعلن عن تحديث موديلات iMac بمعالجات Intel من الجيل التاسع

صورة الخبر: شركة آبل تعلن عن تحديث موديلات iMac بمعالجات Intel من الجيل التاسع
شركة آبل تعلن عن تحديث موديلات iMac بمعالجات Intel من الجيل التاسع

أعلنت Apple اليوم عن تحديث موديلات iMac بمعالجات Intel من الجيل التاسع مع ما يصل إلى 8 نوى للمرة الأولى، بالإضافة إلى خيارات قوية لمعالجات رسومات Vega، ما يعني زيادات كبيرة في أداء الحوسبة وكذلك الغرافيك.

وضاافه الشركة في بيان لها عبر موقعها الرسمي على الانترنت قالت فيه سيلحظ المستهلكون والمحترفون على حد سواء أن أجهزة iMac أسرع في المهام اليومية وصولاً إلى مسارات العمل الاحترافية الثقيلة. يأتي هذا التحسن في الأداء مجتمعاً مع شاشة Retina خلابة، وتصميم انسيابي من قطعة واحدة، وتشغيل صامت، وتخزين وذاكرة سريعين، واتصالات حديثة، ونظام التشغيل macOS Mojave،

معالجات Intel من الجيل التاسع مع ما يصل إلى 8 نوى
تأتي جميع الموديلات بأداء مُحسّن، وسيلحظ العملاء أداء أسرع بكثير في مجموعة واسعة من مهام الحوسبة، من تعديل الصور وممارسة الألعاب الثقيلة وتأليف الموسيقى وحتى ابتكار فيلم كامل.
يتميز الآن iMac مقاس 21.5 إنش بمعالجات من الجيل الثامن رباعية النوى، وللمرة الأولى أيضاً سداسية النوى، تقدم أداء أسرع بنسبة تصل إلى 60 بالمئة .
يتميز الآن iMac مقاس 27 إنش للمرة الأولى بمعالجات من الجيل التاسع سداسية النوى وثمانية النوى، تقدم أداء أسرع بما يصل إلى 2.4 مرة.
معالجات رسومات Radeon Pro Vega تصل إلى iMac للمرة الأولى
تصل معالجات Radeon Pro Vega إلى جهاز iMac مقاس 21.5 إنش، وتقدم أداء أسرع في رسومات الغرافيك بما يصل إلى 80 بالمئة. ويأتي جهاز iMac مقاس 27 إنش بمعالج رسومات Radeon Pro Vega تقدم أداء أسرع في رسومات الغرافيك بما يصل إلى 50 بالمئة، وهي مثالية للمحترفين الذين ينفذون أعباء غرافيك ثقيلة، مثل تطوير المحتوى ثلاثي الأبعاد، أو تعديل الفيديوهات بمؤثرات معقدة، أو تصميم ألعاب عالية الوضوح .
شاشات Retina بوضوح 4K و5K الأفضل في مجالها
تقدم شاشة Retina في جهاز iMac تجربة غامرة لمن يجلس أمامها بفضل 14.7 مليون بكسل، ومليار لون، وسطوع بدرجة 500 شمعة/المتر المربع. تجتمع كل وحدات البكسل هذه لتجعل النص يبدو كالورقة المطبوعة، والصور أكثر تفصيلاً، وتمنح القدرة على تعديل فيديو 4K بكامل الوضوح .
الأسعار والتوفر
يتوفر iMac الجديد مقاس 21.5 إنش بشاشة Retina 4K بسعر يبدأ من 5,459 (AED)، بينما يتوفر iMac الجديد مقاس 27 إنش بشاشة Retina 5K بسعر يبدأ من 7,599 (AED) كما ستتوفر شاشة iMac بدون Retina مقاس 21.5 إنش بسعر 4,619 (AED). يتوفر كلاهما للطلب بدءاً من اليوم عبر apple.com ومن خلال تطبيق Apple Store، وبدءاً من الأسبوع المقبل في متاجر Apple Store وعبر موزعي Apple المعتمدين

المصدر: ترايدنت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة آبل تعلن عن تحديث موديلات iMac بمعالجات Intel من الجيل التاسع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84451

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager