آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › رئيس الوزراء يلتقى نائب رئيس شركة هواوي العالمية

صورة الخبر: رئيس الوزراء يلتقى نائب رئيس شركة هواوي العالمية
رئيس الوزراء يلتقى نائب رئيس شركة هواوي العالمية

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اليوم، ليجي، نائب رئيس شركة هواوي العالمية، وروبنسون تساو، الرئيسالاقليمي للشركة فى شمال أفريقيا، بحضور فينسينت صن، رئيسشركة هواوي مصر. وحضر اللقاء الدكتور عمرو طلعت وزيرالاتصالات.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس الوزراء بمستوى التعاون القائم بين مصروالصين، لا سيما فى الفترة الأخيرة، حيث يولى الرئيس عبد الفتاحالسيسى اهتماماً كبيراً لاستفادة مصر من التجربة التنموية والخبراتالصينية.

وأشار رئيس الوزراء إلى أهمية استثمار شركة هواوى لهذا المناخالإيجابي من التعاون من أجل تعزيز استثماراتها فى مصر، لا سيمافى مجال تكنولوجيا المدن الذكية وغيرها من المجالات التى توليهامصر اهتماماً متزايداً.

من جانبه، أكد نائب رئيس شركة هواوى اهتمام الشركة المتزايدبالسوق المصرى، مشيراً إلى حرص هواوى على التجاوب المرن مع مايحتاجه السوق، وكذا المساهمة بأفضل ما يمكن من أجل تعزيزمجالات التنمية فى مصر.

وأشار إلى ما توليه الشركة من اهتمام بمجالات التدريب، من أجلخلق أجيال من الكوادر المدربة والمؤهلة حول العالم، مؤكداً استعدادهواوى لزيادة تعاونها من أجل مساندة جهود الحكومة والقطاعالخاص فى كافة مجالات التطوير التكنولوجي.

وأكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات اهتماممصر بالتعاون مع شركة هواوى فى مجال تكنولوجيا الذكاءالاصطناعي، ونقل التكنولوجيا، بالإضافة إلى تكنولوجيا اتصالاتالجيل الخامس 5G، مشيراً فى هذا الصدد إلى أن هواوى سوف تقومبتطبيق أولى تجارب هذه التكنولوجيا باستاد القاهرة خلال استضافةمصر مباريات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

المصدر: اى سى تى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس الوزراء يلتقى نائب رئيس شركة هواوي العالمية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60614

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري