آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصاميم الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL

صورة الخبر: تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصاميم الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL
تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصاميم الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL

في الأسبوع الماضي، رأينا الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL يظهران على Google Play Console مع بعض مواصفاتهما التقنية. اليوم، نحن هنا مع صور لأغطية واقية مصممة لهذين الهاتفين والتي توضح لنا كيف سيبدو هذين الجهازين.

في حالة إذا كانت هذه الصور صادقة، فسوف يتشارك الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL نفس التصميم، فكلاهما سيضمان إطار بارز في الجزء السفلي والعلوي من الشاشة، وكاميرا واحدة في الأمام والخلف، فضلا عن منفذ السماعات في الأعلى، ومنفذ USB Type-C في الجزء السفلي. وسيضم هذين الهاتفين كذلك أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل على اليمين، في حين سيضمان مستشعر بصمات الأصابع في الخلف جنبا إلى جنب مع شعار جوجل.

ووفقا للمعلومات التي تم تسريبها سابقًا، فسوف يأتي كل من Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL مع 4GB من الذاكرة العشوائية، ولكن في حين سيأتي الهاتف الأول مع شاشة FullHD بحجم 5.6 إنش، فإن الهاتف الثاني سيأتي مع شاشة FullHD بحجم 6 إنش. ومن المحتمل أن يختلف هذين الهاتفين في جوانب أخرى مثل سعة البطارية.

ومن المتوقع أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن كلا الهاتفين في شهر مايو المقبل، وبالضبط في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2019 الذي ستبدأ فعاليته في اليوم 7 مايو.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصاميم الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58374

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري