آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › فيديو يعرض الفيديوهات الرائعة التي يمكنك إلتقاطها بإستخدام الكاميرا الرباعية للهاتف Huawei P30 Pro

صورة الخبر: فيديو يعرض الفيديوهات الرائعة التي يمكنك إلتقاطها بإستخدام الكاميرا الرباعية للهاتف Huawei P30 Pro
فيديو يعرض الفيديوهات الرائعة التي يمكنك إلتقاطها بإستخدام الكاميرا الرباعية للهاتف Huawei P30 Pro

قام Parker Walbeck، والذي يدير مدرسة لتعليم التصوير على شبكة الإنترنت، بإستخدام هاتف ذكي لم يتم الإعلان عنه بعد بشكل رسمي يضم كاميرا رائدة وتقريب بصري مميز لتصوير بعض المشاهد الرائعة. في الفيديو أدناه، يعرض Parker Walbeck بعض المشاهد التي قام بتصويرها بإستخدام هذا الهاتف في مدينة كانكون بالمكسيك.

لقد تم إخفاء الهاتف، ولكن لا توجد سوى بعض الإحتمالات الممكنة، وتشمل هذه الإحتمالات Huawei P30 Pro و Oppo Reno. ولكن تم الإشارة في الفيديو إلى أنه سيتم الإعلان عن الهاتف المستخدم لتصوير تلك المشاهد في المستقبل القريب جدًا. وبالتالي، هذا يجعل القائمة تتقلص إلى هاتف واحد، وهو Huawei P30 Pro.

ركز Parker Walbeck في هذا الفيديو على تصوير المشاهد بإستخدام الهاتف فقط والجودة تبدو رائعة للغاية. وفي بعض المشاهد، قام المصور Parker Walbeck بإستخدام التقريب البصري. وعلاوة على ذلك، يفتخر هذا الهاتف كذلك ببعض السحر السحابي لتحسين جودة التقريب الرقمي عندما تحتاج إلى تقريب المشهد بشكل أكبر.

لاحظ أن الهاتف كان في مثبت في معظم اللقطات التي تم تصويرها، ولكن المشاهد التي تم إلتقاطها في الإضاءة المنخفضة تم تصويرها باليد، وهذا مذكور في الفيديو. هناك أيضًا بعض اللقطات ” وراء الكواليس ” التي تم تصويرها بإستخدام كاميرا DSLR، ولكن لا يمكنك رؤية الهاتف، فهو مخفي تحت علامة إستفهام محبطة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو يعرض الفيديوهات الرائعة التي يمكنك إلتقاطها بإستخدام الكاميرا الرباعية للهاتف Huawei P30 Pro

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68341

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري