آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الكشف عن تفاصيل إضافية حول الهاتفين Nokia 9 PureView و Nokia 1 Plus من قبل FCC

صورة الخبر: الكشف عن تفاصيل إضافية حول الهاتفين Nokia 9 PureView و Nokia 1 Plus من قبل FCC
الكشف عن تفاصيل إضافية حول الهاتفين Nokia 9 PureView و Nokia 1 Plus من قبل FCC

حصلنا على مجموعة من المعلومات حول الهاتفين Nokia 9 PureView و Nokia 1 Plus في الفترة الماضية، والآن نحن هنا مع تفاصيل إضافية حول كلا الهاتفين من لجنة الإتصالات الفيدرالية المعروفة إختصارًا بإسم FCC.

تصميم الهاتف Nokia 9 PureView ليس أمرًا جديدًا، فقد كان محورًا للعديد من التسريبات في الماضي، ولكن يبقى الإسم النهائي أمرًا مثيرًا للإهتمام. ستكون هناك نسختين من الهاتف Nokia 9 PureView، واحدة تضم منفذين للشريحة SIM، ونسخة أخرى تضم منفذ واحد للشريحة SIM مع العلم بأن كلا النسختين ستأتيان مع شعار Android One في الخلف. الهاتف سيدعم الشحن السريع. ومن المثير للإهتمام أن نجد مستندات لجنة الإتصالات الفدرالية تقول بأن الهاتف سيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

أما بالنسبة للهاتف Nokia 1 Plus، فسوف يضم منفذ MicroUSB لأغراض نقل البيانات وشحن بطارية الهاتف التي تبلغ سعتها 2500mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد كذلك أن هذا الهاتف سيضم منفذ السماعات 3.5mm في الأعلى. وعلى غرار الهاتف Nokia 9 PureView، فسوف تكون هناك أيضا نسختين من الهاتف Nokia 1 Plus، واحدة تضم منفذ واحد للشريحة SIM، في حين تضم النسخة الأخرى منفذين للشريحة SIM علمًا أن كلا النسختين ستأتيان مع فتحة خاصة للذاكرة الخارجية MicroSD.

لا تكشف مستندات Nokia 1 Plus أي شيء عن نظام التشغيل، ولكن يجب أن يكون هذا الهاتف جزءًا من برنامج Android Go لأنه سيضم 1GB من الذاكرة العشوائية.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف عن تفاصيل إضافية حول الهاتفين Nokia 9 PureView و Nokia 1 Plus من قبل FCC

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59240

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري