آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › هواتف iPhone 7 و iPhone 8 تعود إلى ألمانيا، والآن مع مودمات كوالكوم

صورة الخبر: هواتف iPhone 7 و iPhone 8 تعود إلى ألمانيا، والآن مع مودمات كوالكوم
هواتف iPhone 7 و iPhone 8 تعود إلى ألمانيا، والآن مع مودمات كوالكوم

إستأنفت شركة آبل عملية بيع كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus و iPhone 8 و iPhone 8 Plus في ألمانيا بعدما تم منعها من قبل محكمة محلية من بيع هذه الطرازات بالتحديد من هواتف الآيفون في شهر ديسمبر من العام الماضي. وتم منع شركة آبل من بيع هذه الطرازات من iPhone في ألمانيا بعدما وجدت محكمة محلية أن هذه الهواتف تنتهك إحدى براءات إختراع كوالكوم.

الطرازات الحديثة من iPhone 7 و iPhone 7 Plus و iPhone 8 و iPhone 8 Plus التي سيتم بيعها في ألمانيا ستضم مودمات كوالكوم فقط، وذكرت شركة آبل أنها لن تقوم بإستخدام مودمات Intel في هواتف الآيفون التي سيتم بيعها في ألمانيا. المشكلة لم تكن حتى في رقاقة المودم التابعة لشركة Intel نفسها، ولكن في الرقاقات الإضافية المطلوبة من شركة Qorvo.

وبالمثل، تم في الصين منع شركة آبل من بيع هواتف iPhone 7 و iPhone 8، ولكن شركة آبل لم تتوقف عن بيع هذه الطرازات هناك، حيث أنها لا تزال تستأنف القرار. خذ بعين الإعتبار أن iPhone X كان مستهدفًا أيضًا في هذه القضية، ولكن نظرًا إلى أن شركة آبل لم تعد تقوم ببيعه أصلاً، فهو لم يتأثر بقرار الحظر. وعلاوة على ذلك، قرار الحظر سارٍ فقط في المتاجر التابعة لشركة آبل وليس في متاجر الطرف الثالث.

هواتف iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR الحالية تستخدم بدورها مودمات شركة Intel بعدما قررت شركة آبل التخلي عن إعتمادها على مودمات كوالكوم. ومع ذلك، تواصل شركة كوالكوم تزويد شركة آبل برقاقات المودم من أجل الطرازات القديمة من iPhone التي لا تزال شركة آبل تعرضها للبيع.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواتف iPhone 7 و iPhone 8 تعود إلى ألمانيا، والآن مع مودمات كوالكوم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19011

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري