آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › 2019 iPhone XR سيكون آخر هاتف من آبل مزود بشاشة LCD، وستعتمد كليًا على OLED

صورة الخبر: 2019 iPhone XR سيكون آخر هاتف من آبل مزود بشاشة LCD، وستعتمد كليًا على OLED
2019 iPhone XR سيكون آخر هاتف من آبل مزود بشاشة LCD، وستعتمد كليًا على OLED

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فسوف تنتقل شركة آبل للإعتماد كليًا على شاشات OLED في هواتفها الذكية في العام 2020. وهذا يعني أن طراز 2019 من الهاتف iPhone XR سيكون هو آخر هاتف من شركة آبل يستخدم شاشة بتقنية LCD.

مثل هذه الخطوة ستتيح ” تصميمًا أكثر مرونة للهاتف “، وهذا ما يمكن أن يكون تلميحًا إلى أن هواتف iPhone القادمة في العام 2020 ستحصل على تصميم جديد كليًا، وربما قد نرى نسخة قابلة للطي من iPhone في العام المقبل.

تم جيدًا توثيق كيف كان من الصعب على شركة آبل إنشاء شاشة Retina من أجل الهاتف iPhone XR، فقد كانت بحاجة إلى تجربة تصميم جديد للإضاءة الخلفية لتوسيع شاشة LCD إلى الحواف. وحتى مع هذا الحل، ظل الإطار المحيط بشاشة iPhone XR عريضًا مقارنة مع الإطار المحيط بشاشات الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max.

ومع تخلي شركة آبل عن شاشات LCD، سوف تحصل شركة Japan Display على ربح مالي كبير. وقد تردد أن هذه الشركة اليابانية المتخصصة في صناعة الشاشات تأثرت بالفعل بسبب إنخفاض الطلب على iPhone XR. وكانت الشائعات تدور حول إمكانية إنتقال شركة آبل للإعتماد على شاشات MicroLED في الأجهزة القابلة للإرتداء، ولكن لم تكن هناك أي أدلة قوية تثبت ذلك حتى الآن.

ووفقا لتقرير حديث من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فسوف يحتفظ خليفة iPhone XR القادم هذا العام بشاشة LCD، ولكنه سيحصل على كاميرا مزدوجة وسرعة أكبر عندما يتعلق الأمر بـ LTE.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 2019 iPhone XR سيكون آخر هاتف من آبل مزود بشاشة LCD، وستعتمد كليًا على OLED

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15201

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري