آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › شركة Vivo تكشف لنا رسميًا عن موعد وصول الهاتف Vivo APEX 2019

صورة الخبر: شركة Vivo تكشف لنا رسميًا عن موعد وصول الهاتف Vivo APEX 2019
شركة Vivo تكشف لنا رسميًا عن موعد وصول الهاتف Vivo APEX 2019

على غرار معظم الشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية، فقد إختارت شركة Vivo بدورها عدم الكشف عن أي هواتف ذكية جديدة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 الذي أقيم في الأسبوع الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، ولكن من المفترض أن يتغير ذلك في أواخر الشهر المقبل لأن شركة Vivo بدأت الآن بإرسال الدعوات لحضور حدث الإعلان الرسمي عن هاتف نموذجي يعرف حاليًا بالإسم الرمزي Vivo Waterdrop في اليوم 24 من شهر فبراير المقبل. واليوم، قامت شركة Vivo بنشر المزيد من الصور التشويقية في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تؤكد من خلالها قدوم هاتفها الجديد تحت إسم Vivo APEX 2019.

منذ عام تقريبًا رأينا الهاتف النموذجي Vivo APEX مع شاشة بإطار نحيف، وكاميرا منبثقة ومستشعر لبصمات الأصابع يغطي النصف السفلي من الشاشة بأكمله. ونحن نتوقع الآن أن يعرض الهاتف Vivo APEX 2019 تقنيات أخرى رائعة.

إقترح أحد المسربين في السابق أن الهاتف Vivo APEX 2019 الجديد ” سيؤدي إلى تغيير إدارك الناس السابق للهواتف الذكية “. وبطبيعة الحال، ما زال يتوجب علينا الإنتظار لنرى ما إذا كان هذا الهاتف سيأتي مع تصميم رائع لم نراه من قبل في أي هاتف ذكي أم أن هذه مجرد ضجة إعلامية لا داعي منها.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Vivo تكشف لنا رسميًا عن موعد وصول الهاتف Vivo APEX 2019

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67694

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري