آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تلفزيون LG الأحدث.. جهاز عجيب يمكنه الاختفاء في لحظات

صورة الخبر: تلفزيون LG الأحدث.. جهاز عجيب يمكنه الاختفاء في لحظات
تلفزيون LG الأحدث.. جهاز عجيب يمكنه الاختفاء في لحظات

كشفت شركة الإلكترونيات الشهيرة LG، عن أحدث جهاز تلفزيون خاص بها، حيث جذب الانتباه فور ظهوره كونه قابل للطي وقادر على الاختفاء في لحظات، في حالة عدم مشاهدته.

تلفزيون قابل للطي والاختفاء
يبدو أن انتظار عشاق التقنية لإنطلاق معرض الإلكترونيات الشهير CES في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، قد أتي بثماره مع اليوم الأول له، حيث كشفت خلاله شركة LG عن أول جهاز تلفزيون في العالم، يملك إمكانية الطي والاختفاء.

تميز جهاز التلفزيون الذي يعرف حتى الآن باسم LG Signature OLED TV R، بشكل جاذب للغاية وشاشة أقل سمكا، بقياس 65 بوصة، إلا أن المثير حقا هو قدرة هذا الجهاز على الاختفاء بداخل قاعدته، في حالة عدم استعماله، فضلا عن دقة شاشته البالغة 4K Ultra HD / HDR، التي يصفها الخبراء بأنها الأفضل الآن، لتتناسب مع تكنولوجيا OLED المطورة من قبل LG على مدار سنوات ليست بالقليلة.

مميزات مختلفة
تعد ميزة الاختفاء الخاصة بجهاز LG Signature OLED TV R، هي الأكثر لفتا للانتباه حتى الآن، حيث تعطي الفرصة للحفاظ على شاشة التلفزيون من أي ضرر ممكن أثناء عدم تشغيله، وخاصة مع وجود أطفال بالمنزل، علاوة على أنه يحفظ بداخل قاعدة متينة أشبه بقطعة أثاث قيمة للغاية، إلا أن تلك الميزة المهمة ليست الوحيدة.

يمكن لتلفزيون LG أن يختفي جزئيا بداخل قاعدته، ليتيح الفرصة للمستخدمين من أجل تشغيل الأغنيات الموسيقية أو الإعلان عن التوقيت ودرجة الحرارة، كما توضح الصورة السابقة، بل يساعد الجهاز صاحبه أيضا على استخدام المساعد الشخصي لأمازون المعروف بأليكسا من خلاله، وذلك عبر توجيه الأوامر صوتيا.

توقعات بالسعر

لم تعلن شركة LG حتى وقتنا هذا عن القيمة السعرية الخاصة بجهاز التلفزيون الحديث هذا، إلا أن النظر إلى أجهزة LG السابق صدورها قد يعطي بعض الملامح عن السعر المتوقع، إذ يبدأ سعر تلفزيون LG Signature OLED TV W8 من حوالي 7000 دولار، علما بأنه لا يحتوي بالطبع على خاصية الطي والاختفاء.
من هنا، يتبين أن القيمة السعرية لأحدث أجهزة تلفزيون LG القابلة للاختفاء ستتجاوز الـ7000 دولار، إلا أننا سننتظر قليلا من أجل معرفة السعر بالتحديد، مع الإصدار الرسمي لهذا التلفزيون المثير خلال العام الجاري.

صورة الخبر: تلفزيون LG الأحدث.. جهاز عجيب يمكنه الاختفاء في لحظات

صورة الخبر: تلفزيون LG الأحدث.. جهاز عجيب يمكنه الاختفاء في لحظات

المصدر: قل و دل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تلفزيون LG الأحدث.. جهاز عجيب يمكنه الاختفاء في لحظات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12408

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم