آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سوني تكشف عن هاتفها الجديد المخصص للألعاب

صورة الخبر: سوني تكشف عن هاتفها الجديد المخصص للألعاب
سوني تكشف عن هاتفها الجديد المخصص للألعاب

كشفت شركة سوني اليابانية، عن هاتفها الجديد المخصص للترفيه "Xperia XA2 Plus"، الذي يمكن أن يقدم أفضل تجربة مشاهدة وألعاب، وفقا ما ذكرته البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويعمل الهاتف بمعالج "كوالكوم سناب دراجون630" ثماني النواة، وبذاكرة وصول عشوائي "4جيجابايت" و"6جيجابايت"، وبذاكرة داخلية "32 جيجابايت" و "64 جيجابايت"، قابلة للزيادة حتى "400 جيجابايت" عبر بطاقات التخزين الخارجية microSD، بالإضافة إلى محول صوتي عالي الدقة للحصول على جودة صوت محسنة.

ويأتي الهاتف بشاشة عالية الوضوح بقياس 6 إنش وبدقة 1080×2160 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، مع ألوان مشرقة وحادة لتوفير تجربة المشاهدة الطبيعية، ومحمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 5 للمساعدة في الحماية من السقوط.

ويتضمن الهاتف كاميرا خلفية MotionEye بدقة 23 ميجابكسل بمستشعر Exmor RS، وميزة التركيز التلقائي الهجين وميزة التشغيل والالتقاط السريع وعدسة واسعة الزاوية 84 درجة بفتحة عدسة F2.0 وقدرة تكبير 5X، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية واسعة الزاوية 120 درجة بفتحة عدسة F2.4 و ومستشعر Exmor R.

ويعمل الجهاز بواسطة نظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0، ويتضمن مستشعر بصمة مثبت في الجهة الخلفية، وهناك أيضًا بطارية كبيرة بسعة 3580 ميلي أمبير مع منفذ USB-C للشحن، مع تقنية الشحن التكييفي Qnovo، وتقنية الشحن السريع من كوالكوم Quick Charge 3.0، ووضع Stamina للحفاظ على عمر البطارية.

ويتوفر الهاتف بالألوان الفضي والأسود والذهبي والأخضر، دون وجود معلومات حول التكلفة بعد.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوني تكشف عن هاتفها الجديد المخصص للألعاب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38514

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري