آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Huawei ستبدأ بإطلاق تحديث EMUI 9.0 لتسعة من هواتفها الذكية عالميًا يوم 10 نوفمبر

صورة الخبر: Huawei ستبدأ بإطلاق تحديث EMUI 9.0 لتسعة من هواتفها الذكية عالميًا يوم 10 نوفمبر
Huawei ستبدأ بإطلاق تحديث EMUI 9.0 لتسعة من هواتفها الذكية عالميًا يوم 10 نوفمبر

قامت شركة Huawei بعرض الميزات الرئيسية التي ستأتي مع تحديث EMUI 9.0 الذي يستند على نظام Android 9 Pie خلف الأبواب المغلقة في معرض IFA 2018 الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين أوائل شهر سبتمبر الماضي، ولكنها قامت أخيرًا بإطلاق هذا الروم بشكل رسمي مع سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series. وبعد ذلك، بدأت شركة Huawei بإختبار تحديث EMUI 9.0 الذي يستند على نظام Android 9 Pie على عدد من هواتفها الذكية في اليوم 17 أكتوبر، واليوم أعلنت شركة Huawei بأن 10 نوفمبر سيكون هو تاريخ إطلاق هذا التحديث بشكل رسمي لتسعة من هواتفها الذكية المزودة بالمعالج HiSilicon Kirin 970.

الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Richard Yu توجه إلى الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo للإعلان عن موعد إطلاق التحديث. ووفقا للمصادر الصينية، فسوف يتم إصدار تحديث EMUI 9.0 أو بالأحرى Android 9 Pie في جميع أنحاء العالم لجميع ملاك ستة من هواتف Huawei وثلاثة من هواتف Honor. وإليكم أدناه القائمة الكاملة :

Huawei Mate 10
Huawei Mate 10 Pro
Huawei Mate 10 Porsche Design
Huawei Mate RS Porsche Design
Huawei P20
Huawei P20 Pro
Honor 10
Honor View 10
Honor Play
تستند واجهة EMUI 9.0 الجديدة على نظام Android 9 Pie وتمتاز بإستجابة أفضل وبالمزيد من السلاسة. هناك أيضا الإصدار الثاني من ميزة GPU Turbo التي تعمل على الدفع بقدرات الهاتف على مستوى الرسوميات إلى أقصى حد ممكن من أجل تحسين تجربة اللعب. ونظرًا إلى أن واجهة EMUI 9.0 تستند على نظام Android 9 Pie، فهي ستوفر أيضًا ميزات جديدة أخرى مثل Adaptive Battery و Adaptive Screen، فضلا عن ميزة Android Dashboard والعديد من الميزات الأخرى.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei ستبدأ بإطلاق تحديث EMUI 9.0 لتسعة من هواتفها الذكية عالميًا يوم 10 نوفمبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95074

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري