آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › آبل ستعلن رسميًا عن لوحيات iPad وحواسيب Mac الجديدة في اليوم 30 أكتوبر

صورة الخبر: آبل ستعلن رسميًا عن لوحيات iPad وحواسيب Mac الجديدة في اليوم 30 أكتوبر
آبل ستعلن رسميًا عن لوحيات iPad وحواسيب Mac الجديدة في اليوم 30 أكتوبر

أعلنت شركة آبل اليوم أنها ستقوم بعقد حدث الإعلان الرسمي عن لوحيات iPad الجديدة في اليوم 30 من شهر أكتوبر الجاري بمدينة نيويورك الأمريكية، وبالضبط في أكاديمية بروكلين للموسيقى. وكالعادة، أصدرت الشركة فقط صورة تشويقية عادية إلى جانب الدعوة، ويمكنك مشاهدتها أعلاه.

من الواضح أن هذا الحدث سيكون مخصصًا للإعلان عن منتجات جديدة، وبما أنه تم الكشف عن هواتف iPhone الجديدة في الشهر الماضي، فالمنطقي الآن أن نتوقع رؤية الجيل الجديد من لوحيات iPad في هذا الحدث. على وجه التحديد، سنرى نسخة جديدة من iPad Pro بحجمين.

لقد تم بالفعل تسريب صور لجهاز iPad Pro 2018 الجديد في العديد من المناسبات في الماضي، وقد كانت تعرض لنا هذا الجهاز اللوحي مع إطار صغير جدًا للشاشة التي تمتاز بحواف مستديرة، ومع خاصية التعرف على الوجه Face ID. وعلاوة على ذلك، فقد كانت تلك الصور تعرض لنا هذا الجهاز اللوحي من دون الزر الرئيسي الفعلي، ومن دون منفذ السماعات 3.5mm.

من الممكن أيضًا أن تقوم شركة آبل في هذا الحدث بالكشف عن خليفة MacBook Air الذي لم يحصل على ترقية منذ أكثر من سنة ونصف. وبالتالي قد نرى حاسوب MacBook Air جديد مع تصميم يذكرنا بحواسيب آبل المحمولة الحديثة، ومع معالج أحدث من شركة Intel. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تحدثت الشائعات أيضًا عن إمكانية ترقية Mac Mini في هذا الحدث كذلك، وقد نرى أيضًا إصدار جديد من سماعات AirPods. لذا يبدو الأمر كما لو أن شركة آبل ستكون مشغولة طيلة هذا الشهر.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل ستعلن رسميًا عن لوحيات iPad وحواسيب Mac الجديدة في اليوم 30 أكتوبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15057

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري