آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Xiaomi تؤكد رسميًا قدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع 10GB من الذاكرة العشوائية، ودعم 5G

صورة الخبر: Xiaomi تؤكد رسميًا قدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع 10GB من الذاكرة العشوائية، ودعم 5G
Xiaomi تؤكد رسميًا قدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع 10GB من الذاكرة العشوائية، ودعم 5G

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة Xiaomi بنشر صورة تشويقية غامضة إلى حد ما. في ذلك الوقت، إعتقدنا بأن تلك الصورة التشويقية تلمح إلى أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم 10GB من الذاكرة العشوائية وسيدعم شبكات الجيل الخامس 5G. حسنا، يبدو أن إعتقادنا كان صحيحًا لأن شركة Xiaomi قامت اليوم بنشر صور تشويقية جديدة تؤكد صحة ذلك.

التأكيد الرسمي الأول بدعم الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 لشبكات الجيل الخامس 5G جاء من فرع شركة Xiaomi في إسبانيا، في حين تم تأكيد قدوم الهاتف بـ 10GB من الذاكرة العشوائية على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. وإليكم أدناه الصور التشويقية الجديدة التي نشرتها شركة Xiaomi والتي تلمح أيضًا لقدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع كاميرات بآلية منبثقة.

وبطبيعة الحال، 10GB من الذاكرة العشوائية سيكون أمرًا مفيدًا للغاية بالنسبة للمستخدمين المحتملين لهذا الهاتف، ولكن دعم شبكات الجيل الخامس 5G لا يبدو منطقيًا في الوقت الراهن لأنه لم يتم بعد إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G من قبل شركات الإتصالات علمًا أنه لن يتم إطلاق هذا الجيل الجديد من الشبكات في الأسواق المتقدمة مثل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية حتى العام المقبل.

وبالنظر إلى أن Xiaomi Mi Mix 3 سيكون هاتفًا راقيًا، فنحن نتوقع قدومه مع المعالج Snapdragon 845، ومع المودم Qualcomm X24 أو Qualcomm X50 اللذان يدعمان شبكات الجيل الخامس 5G.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi تؤكد رسميًا قدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع 10GB من الذاكرة العشوائية، ودعم 5G

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33671

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري