آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › شاومي تعلن عن هاتفها الذكي الجديد Redmi Note 6 Pro في مصر.. اعرف مواصفاته وسعره

صورة الخبر: شاومي تعلن عن هاتفها الذكي الجديد Redmi Note 6 Pro في مصر.. اعرف مواصفاته وسعره
شاومي تعلن عن هاتفها الذكي الجديد Redmi Note 6 Pro في مصر.. اعرف مواصفاته وسعره

أعلنت شركة شاومي العالمية Xiaomi، الرائدة في صناعة التكنولوجيا، اليوم عن طرح الهاتف الذكيRedmi Note 6 Pro في مصر بسعر يبدأ من3,777 جنيها مصريا، حيث يضم الهاتف كاميرات مزدوجة أمامية وخلفية، كما يضم شريحة معالج بيانات من نوع كوالكوم سنابدراجون Qualcomm® SnapdragonTM 636 SoC، وبطارية كبيرة بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة، وشاشة عرض كبيرة وغامرة.

وبحسب بيان صحفي، يصدر هاتف شاومي Xiaomi Redmi Note 6 Pro بالألوان: الأسود والأزرق والوردي والأحمر، وسيتم توفير نسختين: 3 جيجابايت رام + 32 جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 3,777 جنيها، و4 جيجابايت رام + 64 جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 4,999 جنيها. وسوف يصل الهاتف الذكي الجديد إلى الرفوف في 13 أكتوبر 2018 الجاري.

تقنية جديدة لصورة فائقة الوضوح

وهاتف Redmi Note 6 Pro هو أول هاتف من نوع شاومي بأداء رياضي من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية. وتعتمد الكاميرا الأمامية على مستشعر 20 ميجابكسل قياس 1.8 نانومتر يعتمد على تكنولوجيا تجميع البكسل التي تدمج بيانات البكسلات الأربعة في بكسل واحد كبير لصورة فائقة الوضوح حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.

وهاتف Redmi Note 6 Pro مزود بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل + 5 ميجابكسل مع وظائف بتقنية الذكاء الاصطناعي AI مستحدثة، مثل الكشف عن موقع ووضع البورتريه، وخاصية “بوكيه” bokeh ديناميكية بتقنية الذكاء الاصطناعي، التي تسمح للمستخدمين بإضافة دوامات وأشكال بأضواء خافتة للحصول على تأثير أكثر إثارة.

ويشتمل المستشعر الأساسي بدقة 12 ميجابكسل في الجزء الخلفي أيضًا على ميزة الضبط التلقائي مزدوج البكسل – وهي تقنية يتم مشاهدتها عادةً في كاميرات DSLR الاحترافية، مما يؤدي إلى سرعة ضبط تلقائي للصورة أسرع بكثير، لذا فمن المرجح أن تلتقط لحظة في التركيز الشديد.

شاشة تقدم تجربة نابضة بالحياة باستخدام خاصية الـFHD+
وشاشة عرض هاتف Redmi Note 6 Pro كاملة بقياس 6.26 بوصة قطريا مع دقة+FHD من 2280 × 1080 بكسل، جنباً إلى جنب مع الحد الأقصى للسطوع بنسبة 500 نيت ونسبة تباين 1500:1، لذا فالهاتف يوفر صور مذهلة سواء كنت تشاهد مقاطع الفيديو أو تمارس الألعاب. ويتم حماية الشاشة LCD بواسطة زجاج كورنينج جوريلا مع زوايا منحنيةD 2.5 لمزيد من راحة البال.

معالج بيانات Qualcomm® SnapdragonTM 636

وهاتف Redmi Note 6 Pro مدعوم بشريحة معالج بياناتQualcomm® SnapdragonTM 636 SoC، الذي تم تصنيعه بقياس 14 نانومتر. وسيشهد المستخدمون أداءً سريعًا سواء كانوا يقومون بتحرير جدول بيانات كبير أو لعب ألعاب ذات أداء عالي، ويرجع الفضل لنواة SoC Qualcomm® KryoTM 260 وسرعة قصوى 1.8 جيجاهرتز ومعالج الرسوميات كوالكوم® أدرينو.

بطارية كبيرة بسعة 4,000 مللي أمبير تدوم وتدوم

وبطارية هاتف Redmi Note 6 Pro بسعة 4,000 مللي أمبير التي تدوم لأكثر من يوم من الاستخدام اعتماداً على شحنة واحدة. فمع إمكانات تحسين بطارية MIUI، لا داعي للقلق بشأن شحن هاتفك في منتصف اليوم.

ويوفر هاتف Redmi Note 6 Pro أيضًا منفذ صوت بسعة 3.5 ملم ومكبر الأشعة تحت الحمراء وميزة فتح قفل الشاشة من خلال التعرف على الوجه للحصول على تجربة رائعة للمستخدم.

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاومي تعلن عن هاتفها الذكي الجديد Redmi Note 6 Pro في مصر.. اعرف مواصفاته وسعره

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87844

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري