آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › شاومي تطرح هاتفها Mi Max 3 في مصر.. تعرف على مواصفاته وسعره

صورة الخبر: شاومي تطرح هاتفها Mi Max 3 في مصر.. تعرف على مواصفاته وسعره
شاومي تطرح هاتفها Mi Max 3 في مصر.. تعرف على مواصفاته وسعره

طرحت شركة شاومي Xiaomi، أمس، أحدث هواتفها شاومي مي ماكس 3 (Xiaomi Mi Max 3) في السوق المصرية، وهو الهاتف الذي يتميز بشاشة أكبر وبطارية أدوم ومعالج أقوى وكاميرات أحدث مقارنة بالجيل السابق.

ويوصف هاتف شاومي Mi Max 3 بأنه “قوي مثل الباوربانك” ، فهو يتميز ببطارية 5,500 مللي أمبير ساعة مع وقت احتياطي يصل إلى 474 ساعة يمكن مضاعفتها مثل Power Bank، ومزود بشاشة عرض 6.9 بوصة وكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل + كاميرا 5 ميجابيكسل بتقنية الذكاء الاصطناعي وكاميرا و معالج كوالكوم سناب دراجون 636.
ويتوافر هاتف شاومي Mi Max 3 باللون الأسود، ويباع بسعر 5,222 جنيها، وهو يعمل بذاكرة عشوائية (رام) بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

شاشة بقياس 6.9 بوصة لاستخدام سلس بيد واحدة

وشاشة هاتف شاومي Mi Max 3 بقياس 6.99 بوصة، بنسبة 9:18، وبدرجة وضوح تصل إلى 2160 × 1080 FHD بمعدل 86.15٪، وهي أعلى من هاتف شاومي Mi Max 2، ما يعني أن Mi Max 3 يقدم شاشة أكبر من سابقه دون زيادة كبيرة في حجم جسم الهاتف.

وتعد الشاشة الكبيرة مثالية للتنقل عبر GPS وتداول الأسهم وتطبيقات إنتاجية المكاتب – فهي تناسب بشكل خاص المهام مثل تحرير المستندات وجداول البيانات.

ويتميز هاتف شاومي Mi Max 3 بجسم معدني مع خطوط هوائية مخفية تصرخ بالأناقة، واللوحة الخلفية للهاتف مدببة بشكل طبيعي نحو الجوانب الأربعة، ما يمنح الجسم مظهرًا نحيفًا. بفضل نسبة العرض إلى الارتفاع 18:9 للشاشة، يمكن حمل الهاتف في يد واحدة ووضعه بشكل مناسب داخل الجيب.

بطارية هائلة 5,500 مللي أمبير يمكن استخدامها كبنك للشحن
يتميز هاتف شاومي Mi Max 3 بأكبر بطارية فى جميع هواتف شاومي، فالبطارية بقدرة 5,500 مللي أمبير في الساعة، أي ما يصل إلى 10 ساعات من الألعاب دون توقف و17 ساعة من بث الفيديو المحلي و233 ساعة من تشغيل الموسيقى.

بجانب البطارية الضخمة يدعم الهاتف الشحن السريع تي إم 3.0 من كوالكم، وكذلك الشحن المتوازي، ما يعني أن العديد من تيارات الشحن تعمل في نفس الوقت، لشحن سريع يتجنب الحرارة الزائدة. ويتم الشحن بوحدة 9V ​​/ 2A 18W مع ​​كل وحدة يمكنها تزويد البطارية 5,500 مللي أمبير من 0 إلى 71٪ في ساعة واحدة فقط.

ومع تحسينات نظام التشغيل MIUI مثل وظيفة Smart Scenes، يتعلم هاتف شاومي Mi Max 3 عادات المستخدم ويُفعل وضع السكون تلقائيًا في وقت النوم، والذي يغلق تطبيقات الخلفية ويقيد الاتصالات غير الضرورية بالإنترنت، مما يحسن بشكل كبير الأميال الكهربية لمي ماكس 3.

علاوة على ذلك ، يمكن استخدام هاتف شاومي Mi Max 3 كشاحن للبطارية ، مع إنتاج مطور من 5V / 1.2A. كفاءة بطارية الهاتف هي ضعف كفاءة الجيل السابق، حيث يمكنك إعادة شحن هواتف الأصدقاء في حالات الطوارئ.

دعم منصة سناب دراجون 636 للعب بتقنية الذكاء الاصطناعي

وهاتف شاومي Mi Max 3 مُدعم بمنصة سناب دراجون 636 من كوالكوم، التي تم بنائهاعلى تقنية 14 نانومتر. وتضمن أربعة مراكز رئيسية من كوالكوم كريو تي إم 260Qualcomm KryoTM 260 لتجربة لعب ممتازة. بفضل تحسينات شاومي الخاصة للألعاب الأكثر الشعبية ، يمكن للمنصة أن تكتشف بشكل ذكي مشاهد الألعاب وتخصيص موارد النظام لتحقيق أقصى قدر من الأداء. مي ماكس 3 يمكنه تشغيل ألعاب شعبية مثل Arena of Valor و PUBG في FPS عالية دون تأخر.

في الوقت نفسه قامت شاومي بتعديل واجهة MIUI لأفضل الألعاب باستخدام شاشة Mi Max 3 الكبيرة، بما في ذلك اكتشاف لمسات الشاشة غير المقصودة، والرد التلقائي على المكالمات أثناء اللعب، وإخفاء زر واحد لإشعارات الشاشة، وعرض الرسائل الفورية في إطار صور.

أفضل كاميرا مزدوجة بخواص الذكاء الاصطناعي AI وضوء سيلفي ناعم للكاميرا الأمامية

وتم تجهيز هاتف شاومي Mi Max 3 بكاميرا خلفية بخواص الذكاء الاصطناعي AI من الدرجة الأولى. يحتوي المستشعر الرئيسي بدقة 12 ميجابكسل على بيكسلات كبيرة تبلغ 1.4µm ميكرون يمكنها التقاط المزيد من الضوء ، مما يؤدي للحصول على تفاصيل أفضل وتقليل التشويش. كما أنه مدعوم بتقنية ضبط البؤرة التلقائية ثنائية البكسل التي تحتوي على اثنين من الثنائيات الضوئية لكل بكسل لحساب الضوء الذي يصل إلى المستشعر – مما يؤدي إلى تركيز تلقائي أسرع، حتى في الإضاءة الخافتة.

وهاتف شاومي Mi Max 3 مزود أيضًا بوظيفة “Scene Detection”بتقنية الذكاء الاصطناعيAI ، والتي يمكنها اكتشاف 206 سيناريو في 25 فئة، مع تطبيق تنقيح فوري للصور للقطات رائعة.

حتى بعدسة واحدة، يمكن للكاميرا الأمامية 8 ميجابيكسل أن تصنع تأثيرًا واقعيًا بعمق المجال بفضل خاصية البوكيه بتقنية الذكاء الاصطناعي AI bokeh. وتقترن الكاميرا مع ضوء سيلفي خفيف لأروع صور السيلفي.

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاومي تطرح هاتفها Mi Max 3 في مصر.. تعرف على مواصفاته وسعره

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10107

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري