آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › خدمة PlayStation Now تتيح الآن للمشتركين تحميل ألعاب Playstation 4

صورة الخبر: خدمة PlayStation Now تتيح الآن للمشتركين تحميل ألعاب Playstation 4
خدمة PlayStation Now تتيح الآن للمشتركين تحميل ألعاب Playstation 4

لم تسمح خدمة بث الألعاب عبر الإنترنت Playstation Now من شركة Sony للمشتركين بتحميل الألعاب من قبل، ولكن هذا على وشك أن يتغير. تمكن شركة Sony أخيرًا الآن المشتركين في خدمة Playstation Now بتحميل الألعاب. سمحت هذه الخدمة قبل الآن للمشتركين بتشغيل ألعاب Playstation 2 و Playstation 3 و Playstation 4. وقد أكدت لنا شركة Sony الآن أن المشتركين سيتمكنون قريبًا من تحميل هذه الألعاب بحيث سيكون بإمكانهم تشغيلها من دون حاجة إلى إتصال بالإنترنت.

لم يكن هذا شائعًا من قبل. كانت خدمة Playstation Now تتطلب إتصال بالإنترنت في جميع الأوقات لمواصلة بث الألعاب من الخدمة. لذلك حتى لو كان الأعضاء يدفعون شهريًا مقابل الخدمة ولم يكن لديهم إتصال بالإنترنت، فلن يكون بإمكانهم الإستفادة من Playstation Now.

قالت شركة Sony بأن جميع ألعاب Playstation 4 تقريبًا المتوفرة على خدمة Playstation Now ستدعم إمكانية تحميلها بالإضافة إلى جميع ألعاب Playstation 2. لم يتم تأكيد ما إذا كانت الميزة نفسها ستكون متاحة لألعاب Playstation 3 أم لا.

سيكون لدى المشتركين القدرة على نقل بيانات اللعبة المحفوظة من السحابة إلى جهاز الألعاب المنزلي الخاص بهم بحيث يمكنهم مواصلة اللعب من المكان حيث توقفوا حتى عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت. ومع ذلك، سيتعين عليهم ربط جهاز Playstation 4 الخاص بهم بالإنترنت مرة واحدة كل بضعة أيام للتحقق من إشتراكهم في خدمة Playstation Now حتى إذا كانوا يلعبون الألعاب التي تم تحميلها فقط.

ميزة تحميل ألعاب Playstation 4 المتوفرة على خدمة Playstation Now ستكون متاحة لجميع المشتركين بدون أي رسوم إضافية.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خدمة PlayStation Now تتيح الآن للمشتركين تحميل ألعاب Playstation 4

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58712

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم