آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › "بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو)

صورة الخبر: "بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو)
"بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو)

في مشهد لا يتكرر كثيرا في المدينة الإماراتية، يبدو أن العشرات من ساكني دبي قرروا أن يقضوا هذه الليلة في طوابير أمام منفذ شركة أبل بأحد المولات الكبرى، انتظارا لبدء عمليات بيع هاتفي شركة "أبل" الجديدين "آيفون Xs"، و"آيفون Xs Max".
وتبدأ عملية بيع الهواتف الجديدة في تمام الثامنة صباحًا من يوم غد الجمعة، فيما رصدت عدسة مصراوي توافد المواطنين والوافدين على فرع شركة "أبل" منذ ظهر اليوم.
ظاهرة الطوابير ليست جديدة، فقد شهدت الولايات المتحدة الأمريكية وعدة دول طوابير مماثلة تتسابق على اقتناء أول نسخ من الهواتف الجديدة.
وكانت شركة آبل الأمريكية، كشفت النقاب عن 3 هواتف آيفون جديدة، في 12 سبتمبر الماضي، وذلك خلال مؤتمر صحفي ضخم من داخل مسرح ستيف جوبز، بولاية كاليفورنيا.
وأعلنت الشركة أسعار هواتفها الجديدة في أسواقها حول العالم، ومن ضمنها السوق الإماراتية.
وجاء هاتف "آيفون XS" بسعر 4229 درهمًا سعة "64 جيجابايت"، أما سعة "256 جيجابايت" بسعر 4859 درهمًا، في حين عرضت السعة الأكبر من هذا الطراز "512 جيجابايت" بسعر 5709 درهمًا.
أما فيما يتعلق بهاتف "آيفون XS ماكس"، فيبدأ سعره من 4649 درهمًا لسعة "64 جيجابايت"، وبسعر 5279 درهما" لسعة "256 جيجابايت"، في حين عرضت السعة الأكبر "512 جيجابايت" بسعر غير مسبوق وهو 6129 درهمًا.
وبالنسبة لمواصفات آيفون XS الجديد، فالهاتف يأتي بجسم من الستانلس ستيل وظهر من الزجاج، وبشاشة "أوليد" بمقاس 5.8 بوصة بدقة 2436*1125 بوجود 2.7 مليون بكسل وبحساسية 120 جيجاهيرتز، مع خاصية Dolby Vision وكذلك HDR وتقنية 3D Touch، ومزود الهاتف بخاصية مقاومة الماء
ويتضمن الهاتف لكاميرا أمامية بتقنية بصمة الوجه، بسرعة أكبر من سابقاتها، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة "12 ميجابكسل" بمستشعر أسرع للكاميرا و معالجة صور بدقة عالية وتسجيل صوت في الفيديو بوضوح عالي.
ويعمل الهاتف بمعالج مركزي A12 Bionic سداسي النواة بتقنية 7 مليميتر، التي تستخدمها أبل لأول مرة في هواتفها، وبذاكرة وصول عشوائي "4 جيجابايت"، وذاكرة تخزين داخلية "512 جيجابايت".
ويدعم XS بطاقة Sim مزدوجة، وسيعمل بنظام التشغيل iOS 12

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو)

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17660

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري