أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد يكشف لنا عن دقة شاشات الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro

صورة الخبر: تقرير جديد يكشف لنا عن دقة شاشات الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro
تقرير جديد يكشف لنا عن دقة شاشات الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro

من المقرر أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة في اليوم 16 أكتوبر بالعاصمة البريطانية لندن. وحتى ذلك الحين هناك الكثير من الوقت للحصول على المزيد من التسريبات والشائعات حولهما، لذلك دعونا لا نفلت أي شيء.

ووفقا للمعلومات التي تم رصدها مؤخرًا في ملفات UAProf التي تم نشرها بالفعل على الموقع الرسمي لشركة Huawei في الصين، فيبدو أن الهاتف Huawei Mate 20 سيأتي مع شاشة بدقة 1080×2244 بكسل وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18.7:9، تماما مثل الهاتف Huawei P20 Pro.

من ناحية أخرى، إتضح الآن كذلك أن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم شاشة بدقة 3120×1440 بكسل، وهي الدقة التي تتطابق مع دقة شاشة الهاتف LG G7 ThinQ، ولكنها لا تزال تتفوق على الأجهزة الأخرى ببضع بكسلات. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فينبغي أن تأتي شاشات كل من Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro مع قطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف التي وصلت إلى السوق حديثًا، على الرغم من أن تصميم القطع في الهاتف Huawei Mate 20 سيكون مختلفًا عن تصميم القطع المستخدم في شاشة الهاتف Huawei Mate 20 Pro.

وبناء على ما سمعناه حتى الآن، فيبدو أن الهاتف Huawei Mate 20 سيصل مع شاشة بحجم 6.3 إنش، في حين سيصل الهاتف Huawei Mate 20 Pro مع شاشة بحجم 6.9 إنش. وبغض النظر عن الشاشات، فقد إتضح كذلك أن هذين الهاتفين سيأتيان مع المعالج HiSilicon Kirin 980 الجديد، وبشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie علمًا أنهما سيأتيان أيضًا مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية على غرار الهاتف Huawei P20 Pro.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يكشف لنا عن دقة شاشات الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88540

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager