آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر

صورة الخبر: Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر
Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر

قررت شركة Vivo إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم السادس من شهر سبتمبر المقبل، وفقا لدعوة بدأت الشركة الصينية بإرسالها مؤخرًا لوسائل الإعلام.

الدعوة التي أرسلتها شركة Vivo لوسائل الإعلام تكشف عن قدر قليل جدًا من المعلومات ولكن لحسن الحظ، بفضل التسريبات نعرف بعض الأشياء عن الهاتف Vivo V11 Pro بالفعل. على سبيل المثال، سيضم هذا الهاتف مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وهو ما تم الإشارة إليه في صورة الدعوة كذلك.

وبصرف النظر عن ذلك، فالهاتف Vivo V11 Pro سيحصل على شاشة بتصميم جديد تمتاز بقطع صغير جدًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية. وبطبيعة الحال، هذا القطع سيكون مرئيًا، ولكنه لا يزال أصغر بالمقارنة مع بعض الهواتف الذكية مثل iPhone X و Xiaomi Mi8. في الواقع، القطع الموجود في شاشة الهاتف Vivo V11 Pro سيكون مشابها للقطع الموجود في شاشة الهاتفين Oppo R17 و Oppo F9.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Vivo V11 Pro سيضم شاشة Super AMOLED بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن الهاتف Vivo V11 Pro سيضم بطارية بسعة 3400mAh وسيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59332

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري