آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Honor 8X، وسيضم شاشة بحجم 7.12 إنش

صورة الخبر: الكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Honor 8X، وسيضم شاشة بحجم 7.12 إنش
الكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Honor 8X، وسيضم شاشة بحجم 7.12 إنش

في الأسبوع الماضي تم رصد هاتف جديد من العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA. في حين تم الكشف عن صور هذا الهاتف، فقد كانت مواصفاته التقنية مجهولة، ولكن هذا تغير الآن.

هذا الهاتف والذي يحمل الإسم الرمزي Honor ARE-AL00 سيصل على الأرجح إلى السوق تحت إسم Honor 8X، وسيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 7.12 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطاية بسعة 4900mAh.

المعلومات التي تم الحصول عليها اليوم تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Honor 8X سيمتاز بأبعاد تبلغ 177.57 × 86.24 × 13 ملمتر، وبوزن يبلغ 210 جرامات. وعلاوة على ذلك، سيضم هذا الهاتف كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، كما أنه سيأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

للآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Honor 8X الذي من المرجح أيضًا أن يحمل إسم Honor 8S أو Honor 8X Max، ولكن نظرًا إلى أنه حصل بالفعل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية، فلا شك أن موعد الإعلان الرسمي أصبح أقرب من أي وقت مضى.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Honor 8X، وسيضم شاشة بحجم 7.12 إنش

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87972

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري