آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › شركة HTC ستتوقف عن تصنيع الهواتف الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: شركة HTC ستتوقف عن تصنيع الهواتف الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد
شركة HTC ستتوقف عن تصنيع الهواتف الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد

لا يخفى على أحد أن شركة HTC تواجه أوقاتًا صعبة في السوق. لقد كانت تنزف المال وحصتها السوقية على مدى السنوات الماضية. حتى أن إطلاق الهاتف +HTC U12 لم يساعد الشركة كثيرًا على تغيير أوضاعها المزرية. ونتيجة لذلك، فليس من المفاجئ أن نسمع الآن بأن الشركة قد تصبح شركة مصنعة للتصاميم، مما يعني أنها لن تقوم بعد الآن بتصنيع هواتفها الذكية بنفسها.

ويقال بأن شركة HTC تعمل على هاتف جديد من الفئة المتوسطة يحمل إسم HTC U12 Life وسيتم إصداره في خريف هذا العام، ولكن شركة HTC لن تقوم بتصنيع هذا الجهاز بنفسها. المطور الشهير LIabTooFeR والذي كان وراء تسريب العديد من المعلومات الصحيحة حول منتجات HTC في الماضي يقول الآن بأن شركة HTC ستتحول إلى شركة مصنعة للتصاميم ODM.

هذا يعني أن شركة HTC ستقوم بتصميم الأجهزة في حين ستتكفل شركة أخرى بمهمة تصنيع تلك الهواتف حتى لا تضطر لإستخدام مرافق التصنيع الخاصة بها أو موظفيها لهذا الغرض. قد تكون هذه الطريقة مناسبة لخفض التكاليف بالنسبة للشركة التي تجد صعوبة متزايدة في بيع هواتفها الذكية للعملاء.

يقال بأن الهاتف HTC U12 Life هو الهاتف الوحيد في الوقت الحالي الذي ستقوم شركة HTC بتصميمه وتوكيل مهمة تصنيعه لشركة أخرى. وفي حالة إذا ساعدت هذه الخطوة شركة HTC على خفض التكاليف، فمن المحتمل أن تبدأ في القيام بذلك مع أجهزتها الأخرى أيضًا.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة HTC ستتوقف عن تصنيع الهواتف الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48161

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري