آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo R15 Neo

صورة الخبر: تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo R15 Neo
تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo R15 Neo

بغض النظر عن الهاتفين Oppo F9 و Oppo F9 Pro اللذان كانا محورًا للعديد من الإعلانات التشويقية في الأونة الأخيرة، فيبدو أن شركة Oppo تستعد لإطلاق هاتف ذكي آخر في الأسابيع القليلة المقبلة. هذا الهاتف سيحمل على الأرجح إسم Oppo R15 Neo أو Oppo AX5 وفقا للسوق. وتماشيا مع ذلك، فقد حصلنا اليوم على المواصفات التقنية الكاملة لهذا الهاتف.

بناء على المواصفات التقنية التي تم تسريبها اليوم، فالهاتف Oppo R15 Neo سيكون أقل قوة من الهاتفين Oppo F9 و Oppo F9 Pro، لكنه لا يزال هاتفًا مثيرًا للإهتمام نظرًا إلى أنه سيضم بطارية بسعة 4230mAh، والمعالج Snapdragon 450 من شركة كوالكوم، فضلا عن 3GB أو 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

الهاتف Oppo R15 Neo سيضم كذلك شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة 720×1520 بكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.2، في حين يضم المستشعر الثاني المسؤول عن جمع معلومات العمق عدسة بفتحة 2.4. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي ستضم مستشعر بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2.

الهاتف Oppo R15 Neo سيدعم كذلك WiFi والبلوتوث 4.2 و GPS و GLONASS، ومنفذين للشريحة SIM، كما أنه سيعمل بنظام الأندرويد 8.1 Oreo مع واجهة ColorOS. وللآسف، لا يزال من غير الواضح متى ستقوم شركة Oppo بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo R15 Neo أو كم سيكلف، ولكن نحن نتوقع ظهور المزيد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف قريبًا.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo R15 Neo

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30366

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري