أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم وبعض مواصفات الهاتف Xiaomi Pocophone F1

صورة الخبر: تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم وبعض مواصفات الهاتف Xiaomi Pocophone F1
تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم وبعض مواصفات الهاتف Xiaomi Pocophone F1

هاتف Xiaomi المزود بالمعالج Snapdragon 845 الأرخص على الإطلاق كان بالفعل محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، ولكن كان تصميم هذا الهاتف غامضًا في الفترة الماضية، ونفس الشيء ينطبق على مواصفاته التقنية الرئيسية، ولكن هذا تغير الآن.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور الواقعية لهذا الهاتف، وهي الصور التي تستعرض لنا تصميم الهاتف Xiaomi Pocophone F1 من الأمام والخلف مع العلم بأن هناك صورة تستعرض لنا أيضًا العلبة الخاصة بهذا الهاتف والتي تكشف لنا عن بعض التفاصيل حول هذا الجهاز.

كما تلاحظون، الهاتف Xiaomi Pocophone F1 الجديد سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار الهاتف Xiaomi Mi8، وهو القطع الذي سيضم على الأرجح الكاميرا الثلاثية الأبعاد المسؤولة عن خاصية التعرف على الوجه. وبغض النظر عن الشاشة، فهذه الصور تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Xiaomi Pocophone F1 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع، وهذا ما يلمح إلى أن هذا الهاتف لن يضم مستشعر البصمة في الشاشة. وبالإضافة إلى ذلك، فهذه الصور تؤكد لنا أيضا بأن هذا الهاتف سيضم مكبرات صوتية مزدوجة في الأسفل يتوسطها منفذ USB Type-C.

وبالعودة إلى علبة الهاتف، فهي تكشف لنا بأن الهاتف Xiaomi Pocophone F1 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845 مع نظام التبريد بالسائل، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل. ومع ذلك، فالشائعات السابقة إقترحت قدوم نسخة أخرى من الهاتف Xiaomi Pocophone F1 تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

للآسف، ليست لدينا حاليا أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Xiaomi Pocophone F1، ولكن بالنظر إلى أن التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف تشق طريقها إلى الويب على نحو مطرد في الأونة الأخيرة، فنحن نعتقد بأن موعد الإطلاق بات قريبًا جدًا. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه تم رصد الهاتف Xiaomi Pocophone F1 مؤخرًا يحقق 285302 نقطة في منصة إختبارات الأداء AnTuTu، وهي نتيجة مثيرة جدًا للإعجاب.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم وبعض مواصفات الهاتف Xiaomi Pocophone F1

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74172

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager