أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هواتف Google Pixel 3 ستأتي فقط مع نظام التنقل الجديد الذي يستند على الإيماءات

صورة الخبر: هواتف Google Pixel 3 ستأتي فقط مع نظام التنقل الجديد الذي يستند على الإيماءات
هواتف Google Pixel 3 ستأتي فقط مع نظام التنقل الجديد الذي يستند على الإيماءات

كما تعلمون جميعًا على الأرجح، فقد قامت شركة جوجل يوم أمس بإطلاق النسخة الرسمية والنهائية من نظام Android 9 Pie، وهو نظام التشغيل الذي يجلب معه آلية جديد للتنقل من خلال الإعتماد على زر إفتراضي واحد والإيماءات للقيام بالعديد من الإجراءات، تماما مثل الهاتف iPhone X، ولكن لا يزال هناك دائمًا خيار إستخدام أزرار التنقل الثلاثة التقليدية.

ومع ذلك، أزرار التنقل الثلاثة هذه لن تكون متوفرة في المستقبل، على الأقل في أجهزة جوجل المستقبلية، بما في ذلك الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL اللذان من المتوقع أن يتم الإعلان عنهما في اليوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل.

وبالتالي، فإن الخيار الوحيد الذي ستحصل عليه في هواتف Google Pixel 3 الجديدة هو زر التنقل الجديد الذي يستند على الإيماءات وزر العودة على اليسار والذي يظهر فقط عندما يكون ضروريًا. وجدير بالذكر أنه تم الكشف عن هذه المعلومات من قبل EK Chung، وهو مدير واجهة المستخدم لأجهزة الأندرويد وهواتف Google Pixel في شركة جوجل.

إختارت شركة جوجل التخلي عن أزرار التنقل الثلاثة التقليدية لأن تشخيصات المستخدمين أظهرت بأن قلة قليلة من الناس إستخدموها بشكل منتظم. خلال مدة إختبار نظام التنقل الجديد الذي يستند على الإيماءات مع المستهلكين العاديين، إكتشفت شركة جوجل بأن أكثر ميزاتها المحببة هي القدرة على التنقل بسرعة بين التطبيقات عن طريق سحب الزر الرئيسي الجديد إلى اليمين.

كما هو الحال دائمًا مع نظام الأندرويد، لمجرد أن شركة جوجل لديها نظام الإيماءات الخاص بها الآن، لا يعني أنه سيتم إستخدام نفس نظام الإيماءات على الأجهزة المصنعة من قبل الشركات الأخرى. لا يزال بإمكانها شحن أجهزتها المحمولة مع أزرار التنقل الثلاثة التقليدية، أو حتى مع الإيماءات الخاصة بها مثل OnePlus 6 و Motorola. وبالتأكيد، لن تنتهي تجربة المستخدم غير الموحدة في أي وقت قريب.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواتف Google Pixel 3 ستأتي فقط مع نظام التنقل الجديد الذي يستند على الإيماءات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73068

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager