أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Huawei تتطلع إلى أن تصبح الشركة المصنعة للهواتف الذكية رقم واحد في العالم بحلول نهاية العام المقبل

صورة الخبر: Huawei تتطلع إلى أن تصبح الشركة المصنعة للهواتف الذكية رقم واحد في العالم بحلول نهاية العام المقبل
Huawei تتطلع إلى أن تصبح الشركة المصنعة للهواتف الذكية رقم واحد في العالم بحلول نهاية العام المقبل

وضعية شركة Huawei في سوق الهواتف الذكية أصبحت أقوى أكثر من أي وقت مضى بشهادة العديد من الشركات المتخصصة في بحوث السوق. الحصة السوقية لشركة Huawei شهدت نموًا قياسيًا في الصين خلال الربع الثاني من هذا العام، على الرغم من حقيقة تراجع مبيعات الهواتف الذكية في الصين.

مع نمو شحناتها ببطء، تقوم شركة Huawei بإعادة ضبط أهدافها. في البداية، كانت الشركة تهدف إلى شحن حوالي 180 مليون وحدة من هواتفها الذكية هذا العام، ولكن مع تمكنها من شحن 95 مليون وحدة في النصف الأول من هذا العام، فالشركة أصبحت تتوقع الآن أن تصل إلى 200 مليون وحدة. دعونا نذكركم بأنه لم يتم بعد إطلاق سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series، ولن يحدث ذلك حتى الربع الأخير من هذا العام.

وفقا لما ذكره الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة Huawei، السيد Richard Yu، فإن الأداء الممتاز للشركة يرجع في معظمه إلى زيادة المبيعات في الصين وأوروبا. في الصين، على سبيل المثال شهدت الشركة نمواً بنسبة 37٪ بينما شهدت الشركة زيادة في الإيرادات بنسبة 73% في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. إلى جانب ذلك، شهدت سلسلة هواتف Huawei P20 Series مبيعات أعلى بنسبة 45٪ مقارنة بسلسلة هواتف Huawei P10 Series، لذا فإن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة للشركة.

المشكلة الحقيقية الوحيدة هنا هي سوق الولايات المتحدة حيث يتم حظر هواتف Huawei من قبل شركات الإتصالات ولا يوجد أي شيء يمكن للشركة القيام به حيال ذلك. وينطبق نفس الشيء على السوق الأسترالي على الرغم من أن الرئيس التنفيذي للشركة الصينية يعتقد أن نمو السوق الصيني والأوروبي يعوض الفرص الضائعة في الخارج.

عندما يتعلق الأمر بالمستقبل، ستبدأ شركة Huawei بإختبار الهواتف الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G في نهاية العام 2018 لكي تكون جاهزة ليتم إصدارها في العام 2019. الرئيس التنفيذي متفائل بشأن أداء Huawei في العام 2019، ويعتقد أن لديها فرصة في أن تصبح الشركة المصنعة للهواتف الذكية رقم واحد في العالم بحلول الربع الرابع من العام 2019. هدف طموح بالتأكيد، ولكن سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كان سيتحقق ذلك أم لا.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تتطلع إلى أن تصبح الشركة المصنعة للهواتف الذكية رقم واحد في العالم بحلول نهاية العام المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43847

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager