آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تعتزم دمج سلسلة هواتف Galaxy S مع سلسلة Galaxy Note، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: سامسونج تعتزم دمج سلسلة هواتف Galaxy S مع سلسلة Galaxy Note، وفقا لتقرير جديد
سامسونج تعتزم دمج سلسلة هواتف Galaxy S مع سلسلة Galaxy Note، وفقا لتقرير جديد

طلق شركة سامسونج عادة إثنين من الهواتف الذكية الرائدة في العام. واحد في النصف الأول من العام يكون جزءًا من سلسلة Galaxy S Series، وآخر في النصف الثاني من العام يكون جزءًا من سلسلة Galaxy Note Series. في حين يبدو من غير المنطقي إطلاق هاتفين رائدين لأنهما قد يتنافسان ضد بعضهما البعض، فإن سلسلات هواتف Galaxy S Series و Galaxy Note Series تستهدف فئات مختلفة من المستخدمين.

ومع ذلك قد يتغير ذلك في المستقبل. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط لدمج سلسلة Galaxy S Series مع سلسلة Galaxy Note Series. يبدو أن هذا يرجع إلى العملاء الذين يجدون صعوبة كبيرة في الإنتقال إلى سلسلة هواتف Galaxy Note Series عندما يكون بإمكانهم بدلا من ذلك الحصول على هاتف Galaxy S، بالإضافة إلى وجود منافسة شرسة من الشركات الصينية التي تصنع هواتف ذكية مميزة بأسعار أرخص بكثير.

إذا إفترضنا أن هذا صحيح، فهذا يعني أننا قد نشهد في المستقبل إطلاق هاتف رائد واحد فقط من سامسونج خلال كل عام. وكما أوضحت بعض التقارير، فهذا يتزامن مع ظهور بعض الشائعات التي سمعناها في الفترة الماضية مثل إمكانية قدوم ثلاثة إصدارات مختلفة من الهاتف Galaxy S10 في العام المقبل. وهذا يعني أن الهاتف Galaxy S10 سيصل بثلاثة أحجام مختلفة على مستوى الشاشة، ويمكن أن يكون أحدهم بحجم هواتف Galaxy Note. يمكننا أيضًا أن نرى وصول القلم الرقمي S Pen إلى سلسلة هواتف Galaxy S Series.

في نهاية المطاف، يمكن أن تؤدي هذه الخطوة إلى مساعدة سامسونج على خفض تكاليفها عند تطوير هواتفها، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تعتزم دمج سلسلة هواتف Galaxy S مع سلسلة Galaxy Note، وفقا لتقرير جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53061

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري