آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Nokia X5 سيصل بشكل رسمي غدًا الأربعاء مع كاميرا خلفية مزدوجة

صورة الخبر: الهاتف Nokia X5 سيصل بشكل رسمي غدًا الأربعاء مع كاميرا خلفية مزدوجة
الهاتف Nokia X5 سيصل بشكل رسمي غدًا الأربعاء مع كاميرا خلفية مزدوجة

كان من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X6 في اليوم 11 يوليو، ولكن بسبب مشكلة في مكان إنعقاد حدث الإعلان الرسمي، إضطرت شركة HMD Global Oy إلى تأجيل الحدث في آخر لحظة. اليوم أعلنت الشركة الفنلندية في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo عن تاريخ الإعلان الجديد عن الهاتف Nokia X5، وهو غدًا الأربعاء الموافق لـ 18 يوليو.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية TENAA في وقت سابق بأن الهاتف Nokia X5 سيضم مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النوى بتردد 2.0GHz سيكون على الأرجح من فئة MediaTek Helio P60، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB/4GB/6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد أيضا بأن هذا الهاتف سيضم كذلك شاشة طويلة بحجم 5.86 إنش وبدقة +HD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh ستستفيد من كفاءة المعالج لتقديم أفضل أداء ممكن.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد تردد بأن الهاتف Nokia X5 سيكلف إبتداء من 800 يوان صيني أي ما يعادل 120 دولار أمريكي علما أن سعر هذا الهاتف قابل للزيادة ليصل إلى 150 دولار أمريكي وفقا لمقدار الذاكرة العشوائية والذاكرة التخزينية المختارة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Nokia X5 سيصل بشكل رسمي غدًا الأربعاء مع كاميرا خلفية مزدوجة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73634

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري