آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال

صورة الخبر: هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال
هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال

قامت شركة Blannco المتخصصة في دراسة سوق تصليح الأجهزة المحمولة بنشر تقريرها حول سوق الهواتف الذكية الخاضعة للتجديد. ووفقاً للشركة، فإن هواتف سامسونج هي من تخضع غالبًا للتصليح، ولكن هذا بالكاد يعد مفاجئًا بسبب حقيقة أن الشركة الكورية هي من تقف وراء تصنيع معظم هواتف الأندرويد التي بحوزة المستخدمين حاليًا. المركز الثاني كان من نصيب Xiaomi مما يثير الدهشة بنسبة 14.2 ٪، وهذا ما يشير إلى أن هواتف Mi و Redmi تفشل في كثير من الأحيان عن المتوسط.

أجهزة آبل هي في فئة منفصلة وتظهر البيانات أن الهاتفين iPhone 6 و iPhone 6S هما أكثر أجهزة آبل غير الموثوق بها حيث إنهما أكثر من يفشل مقارنة بإصدارات Plus منهما. لذلك، إذا حصلت على هاتف iPhone تم تجديده وتخطط للإحتفاظ به لمدة طويلة، فقد ترغب في تجنب شراء هذين الهاتفين.

يشير تقرير Blancco إلى أنه من المرجح أن تعاني هواتف الأندرويد من مشكلات في الأداء (34٪ من الحالات)، تليها مشاكل الكاميرا (14٪). وهناك مكونات أخرى قد ترغب في التحقق منها جيدًا قبل شراء هاتف مستعمل، ومن بين هذه المكونات نذكر الميكروفون وأداء البطارية ومكبر الصوت.

تحتوي أجهزة آبل على مشاكل مختلفة تمامًا، تتعلق في الغالب بالاتصال. تواجه هواتف iPhone في غالب الأحيان المشاكل في البلوتوث (9٪)، والواي فاي (8%)، وتليها سماعات الرأس، وبيانات الانترنت والإستقبال. لم تكن أي من هذه المشاكل في قائمة المشاكل الخمسة الأكثر شيوعا في هواتف آبل خلال العام الماضي، عندما إتضح أن هواتف iPhone التي تم تشخيصها كانت في أغلب الأحيان تفقد الأداء على مستوى الذاكرة العشوائية، والأداء على المستوى المعالج، وعلى مستوى الذاكرة التخزينية.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38611

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري