آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › شركة HTC تصدر بيانًا رسميًا حول مشكلة تأخر شحنات +HTC U12

صورة الخبر: شركة HTC تصدر بيانًا رسميًا حول مشكلة تأخر شحنات +HTC U12
شركة HTC تصدر بيانًا رسميًا حول مشكلة تأخر شحنات +HTC U12

قد تكون شركة HTC بدأت بالفعل بشحن الهاتف +HTC U12 للعملاء الذين طلبوا هذا الهاتف بشكل مسبق، ولكن الأمور ليست سارة لكل من طلب هذا الهاتف مسبقًا. في حين أن أولئك الذين طلبوا هذا الهاتف بشكل مسبق مباشرة من الموقع الرسمي لشركة HTC قد بدأوا فعلا بتلقي طلباتهم، فإن أولئك الذين طلبوا هذا الهاتف من متجر أمازون تم إخبارهم للتو بأنه تم تأجيل عملية شحن طلباتهم، وأن عملية الشحن لن تبدأ حتى شهر أغسطس المقبل.

الآن، قامت شركة HTC بإصدار بيان رسمي بخصوص هذا الموضوع، مشيرة إلى أنه لا داعي للقلق لأن كل هذا كان بسبب خطأ في النظام. هنا البيان الرسمي الصادر من الشركة التايوانية : ” نحن ندرك أن عددًا صغيرًا من طلبات +HTC U12 تأثرت بسبب خطأ في النظام جعل الأمر يبدو وكأنه تم إلغاء الطلبات. هذا ليس هو الحال، ونحن بصدد الاتصال بهؤلاء العملاء لإعلامهم بأن طلباتهم سوف تكون في طريقها إليهم في القريب العاجل. نحن نعمل بشكل مباشر مع هؤلاء العملاء لضمان أن يتلقوا هواتف +HTC U12 الخاصة بهم بسرعة ويحبوها “.

كما لاحظتم إنطلاقا من البيان الرسمي، إذا كنت تشعر بخيبة أمل أو تعرضت للتضليل بسبب تأخر الشحن، فإن شركة HTC تريد منك أن تعرف أنه لا يوجد سبب يدفعك لتكون كذلك، لأن الوحدة الخاصة بك يجب أن تصل إلى عتبة منزلك قريبًا

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة HTC تصدر بيانًا رسميًا حول مشكلة تأخر شحنات +HTC U12

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35782

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري