آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › صور مسربة واقعية تستعرض لنا واحد من هواتف سامسونج القابلة للطي

صورة الخبر: صور مسربة واقعية تستعرض لنا واحد من هواتف سامسونج القابلة للطي
صور مسربة واقعية تستعرض لنا واحد من هواتف سامسونج القابلة للطي

منذ سنوات سمعنا شائعات بأن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي. يقال بأن هذا الهاتف سيضم شاشة مرنة بما فيه الكفاية حيث تسمح بطي الهاتف، على الرغم من أننا لا نعرف إلى أي حد سيكون هذا الهاتف قابلا للطي. ولكن بفضل الصور التي تم تسريبها اليوم من الصين، فقد تكون لدينا فكرة عما تخطط له شركة سامسونج.

هذه الصور المسربة يقال بأنها لهاتف ذكي من شركة سامسونج يحمل الإسم النموذجي SM-G929F، والمعروف أيضًا بإسم ” Project V “. ويبدو أن هذا الهاتف قد تم إلغاؤه منذ فترة لذا فمن الممكن أن لا يبدو هاتف سامسونج القابل للطي القادم شبيهًا بهذا الشكل. ولكن في نفس الوقت، يمكن أن يعطينا فكرة عما تفكر فيه شركة سامسونج.

كما أننا لسنا متأكدين من مدى تطور مشروع Project V لأن تصميمه يبدو بسيطا إلى حد ما ويبدو وكأنه هاتفان مرتبطان ببعضهما البعض عبر مفصل، مما يشير إلى إحتمال أن تكون الصور التي تم تسريبها مجرد نموذجًا أوليًا.

في الواقع، هذه ليست هي المرة الأولى التي نرى فيها مثل هذا الجهاز، فقد قامت شركة Kyocera في العام 2011 بإطلاق شيئًا مشابهًا، وفي الأونة الأخيرة، وبالضبط في العام 2017 قامت شركة ZTE بإصدار هاتف مماثل يدعى ZTE Axon M.

على أي حال، من الأفضل التعامل مع كل شيء بقدر قليل من الحماسة، ولكن إذا كانت الشائعات الأخيرة صحيحة، فمن المفترض أن يكلف هاتف سامسونج القابل للطي القادم ما يصل إلى 2000 دولار أمريكي.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور مسربة واقعية تستعرض لنا واحد من هواتف سامسونج القابلة للطي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79377

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري