آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تختبر هاتف جديد مزود بنظام Android Go لإطلاقه في أسواق مختارة

صورة الخبر: سامسونج تختبر هاتف جديد مزود بنظام Android Go لإطلاقه في أسواق مختارة
سامسونج تختبر هاتف جديد مزود بنظام Android Go لإطلاقه في أسواق مختارة

أعلنت شركة جوجل عن نظام Android Go في العام الماضي، وهو يعد بمثابة نسخة خفيفة من نظام الأندرويد الرئيسي مصممة خصيصا للإستخدام في الهواتف الذكية التي تضم مواصفات تقنية متدنية مثل 1GB من الذاكرة العشوائية و8GB من الذاكرة الداخلية. وقد تم تحسين نظام Android Go والتطبيقات المصاحبة لإستهلاك مقدار أقل من البيانات وموارد الجهاز لتوفير تجربة إستخدام جيدة حتى على الأجهزة المتدنية المواصفات. وكانت شركة ZTE من بين أوائل الشركات التي قامت بإطلاق هاتف مزود بنظام Android Go، ويبدو أن شركة سامسونج تعمل بدورها على هاتف Android Go الخاص بها.

لم تكن شركة جوجل جزءًا من برنامج Android One من شركة جوجل، وعلى الرغم من أنها لم تؤكد ما إذا كانت ستطلق هاتف مدعوم بنظام Android Go، فإن التقارير تقول بأن الشركة الكورية الجنوبية لديها واحد بالفعل قيد التطوير حاليا.

تم التوصل إلى ذلك بعدما تم رصد هاتف جديد من شركة سامسونج في إختبارات الأداء يحمل الإسم الرمزي SM-J260G علما أن المعلومات المدرجة في إختبارات تكشف بأن هذا الهاتف يستخدم معالج يحمل إسم ” Universal7570_Go “، ويضم 1GB من الذاكرة العشوائية، وهذه مؤشرات كافية على أن هذا الهاتف يعمل بنظام Android Go

ووفقا للتقارير، فيبدو أن شركة سامسونج تختبر هاتفها الذكي الجديد المزود بنظام Android Go في أربعة أسواق مختلفة، وهي النيبال وبنغلاديش والهند وسري لانكا. ومن المنطقي فعلا أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق هاتفها الذكي الأول المزود بنظام Android Go في هذه الأسواق حيث يتم عادة إطلاق الهواتف الذكية المتدنية.

يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بجلب هاتفها الذكي المزود بنظام Android Go إلى الأسواق الأخرى، ولا سيما الأسواق الغربية. ومع إطلاق شركة ZTE لأول هاتف يعمل بنظام Android Go في الولايات المتحدة الأمريكية، فقد ترغب شركة سامسونج في الحصول على جزء من الكعكة لنفسها أيضًا.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تختبر هاتف جديد مزود بنظام Android Go لإطلاقه في أسواق مختارة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49615

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري