آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › آبل قد تطلق نسختين من iPhone المزود بشاشة LCD بسعر يبدأ من 550$

صورة الخبر: آبل قد تطلق نسختين من iPhone المزود بشاشة LCD بسعر يبدأ من 550$
آبل قد تطلق نسختين من iPhone المزود بشاشة LCD بسعر يبدأ من 550$

يشاع بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة هذا العام. وفي حالة إذا كانت تلك الشائعات صحيحة، فمن المفترض أن يأتي إثنين من هذه الهواتف الثلاثة مع شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و6.5 إنش، في حن سيأتي الهاتف الثالث مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش.

الآن وفقا للمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo، فيبدو أنه ظهرت على السطح المزيد من التفاصيل حول iPhone الثالث المنخفض التكلفة. ووفقا لهذا المحلل الصيني، فهو يقول بأنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق نسختين على الأقل من iPhone المزود بشاشة LCD، وسوف تضم إحدى النسختين منفذين للشريحة SIM، وهذا هو الأمر الذي لم يسبق أن رأيناه في هواتف iPhone من قبل.

يشير Ming-Chi Kuo إلى أن النسخة الأولى من الهاتف iPhone المزود بشاشة LCD ستضم منفذ واحد للشريحة SIM، في حين ستضم النسخة الثانية منفذين للشريحة SIM، ولكن بخلاف ذلك، يقال بأن كلا النسختين ستضمان نفس المواصفات التقنية. وعلاوة على ذلك، يقال أيضا بأن iPhone المزود بشاشة LCD سيكون أرخص بكثير بحيث من المرجح أن يبدأ سعره من 550$.

إذا أخذنا بعين الإعتبار أن iPhone X يكلف 1000 دولار أمريكي، وإمكانية زيادة سعر خليفته الذي سيصل في وقت لاحق من هذا العام، فإن 550$ يبدو وكأنه سعر مغري جدًا للهاتف iPhone الذي سيصل مع شاشة LCD. وبالطبع ينبغي التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن، ولكن علينا الإنتظار حتى الجزء الأخير من هذا العام للحصول على المزيد من التفاصيل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل قد تطلق نسختين من iPhone المزود بشاشة LCD بسعر يبدأ من 550$

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86532

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري